أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكممطاعم

«جامافار الدوحة» يطلق قائمة طعام الشتاء الحصرية

أعلن مطعم جامافار الدوحة، المطعم الهندي الحائز على العديد من الجوائز، عن الترحيب بعودة مدير الطهي الشهير والشيف التنفيذي، سوريندر موهان، من مطعم جامافار لندن الحائز على نجمة ميشلان، وإطلاق قائمة طعام فصل الشتاء الحصرية.

وسيحظى ضيوف المطعم الواقع في منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة، بفرصة “تناول الطعام مع الشيف” حيث يتوسط المطبخ ليعد قائمة طعام من 4 أطباق مصممة بدقة وعناية لتقديم تجربة طعام استثنائية لعشاق مطعم جامافار الدوحة.

ودعا المطعم الضيوف للانطلاق في رحلة تذوق استثنائية، لفترة محدودة، للاستمتاع بمجموعة من أطباق الشيف سوريندر موهان المميزة بالإضافة إلى أطباق جامافار الكلاسيكية، والحصول على تجربة مميزة لتذوق أطباق المطبخ الهندي.

بعد الانتهاء من “تناول الطعام مع الشيف”، يستعد مطعم جامافار الدوحة للكشف عن قائمة طعام فصل الشتاء، التي أعدها الشيف سوريندر موهان حيث حرص أن تجسد شغفه العميق ونهجه الشامل في إعداد الأطباق الهندية.

ويستطيع الضيوف الانغماس في رحلة شهية المذاق مع قائمة الشتاء والاستمتاع بتشكيلة مذهلة من المقبلات الشهية، بما في ذلك روبيان مالابار، والكوزي المشوي، وأطباق التندور مثل داكشيني هامور وتولسي تشيكن تيكا. أما الطبق الرئيسي، فيمكن للضيوف الاستمتاع بتناول اختيارات جديدة مثل كاري كوماراكوم سمك القاروص وروبيان أليبي. وفي ختام مغامرة الطهي هذه، سيقدم الشيف سوريندر مجموعته الخاصة من الحلويات الرائعة، التي تضم شاهي توكدا وكعكة الجبن بجوز الهند التي لا يمكن لأحد مقاومة طعمها المميز.

مع ما يقرب من ثلاثة عقود من الخبرة في مجال الطهي، يستوحي الشيف سوريندر موهان خياراته وأسلوبه في الطهي من التراث الملكي الغني للهند حيث يستخدم تقنيات الطهي العريقة المتوارثة عبر الأجيال. ومن بين كنوزه الثمينة في الطهي الوصفات السرية التي نقلتها له والدة عائلة ناير الموقرة ليلا ناير.

يستقبل مطعم جامافار الدوحة الضيوف من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12:30 ظهرا حتى منتصف الليل، والخميس والجمعة من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +974 4485 3000 أو زيارة صفحة المطعم على إنستغرام @jamavardoha

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!