أخباررزنامة الفعالياتسياحة رياضيةقطرنا

«فيفتي ون إيست» يحتفي برعايته لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2024

مع انطلاق نسخة جديدة من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2024، يواصل فيفتي ون إيست، متجر قطر المُفضل، التزامه بدعم الحدث المميّز. فقد حافظ فيفتي ون إيست طيلة 27 عامًا على مكانته بصفة “شريك التجزئة الرسمي” لبطولة الجولف المرموقة التي تقام في هذا العام من 8 إلى 11 فبراير 2024 في نادي الدوحة للجولف.

تعد بطولة البنك التجاري قطر ماسترز المحطة الخامسة في الجولة الدولية والأخيرة ضمن خمس جولات في منطقة الشرق الأوسط، قبل أن تختتم في إفريقيا في بطولة كينيا السحرية المفتوحة، وبطولة أس دي سي وبطولة جونسون وركوير المفتوحة. تأتي البطولة في طليعة الأنشطة على أجندة قطر الرياضية وتبقى محط أنظار عشّاق الجولف والرياضة بشكل عام. ومرة أخرى، ستكون كأس اللؤلؤ التي يقدّمها فيفتي ون إيست، درة البطولة المليئة بالتحديات ورمز التميّز ضمن مشهد الجولة الأوروبية.

وتعليقًا على هذه الشراكة المستدامة، صرّح السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست: “بينما نواصل شراكتنا التي بدأت قبل 27 عامًا مع بطولة البنك التجاري قطر ماسترز، يفتخر فيفتي ون إيست بالمساهمة في إرث بطولة الجولف الرائدة. إن التزامنا يتخطّى حدود قطاع التجزئة ويتناغم مع روح التميّز التي تشتهر بها البطولة. نتطلّع إلى عام آخر من المشاركة المجتمعية الفاعلة، وتسليط الضوء على المواهب المحلية، والارتقاء بتجربة عشّاق الجولف والجمهور على حدّ سواء”.

وأشاد السيد بدر الدرويش بجهود اللجنة المنظمة للبطولة، مضيفًا: “نتوجه بالتقدير الخاص إلى المنظّمين على جهودهم وتفانيهم، فقد كان لعملهم الدؤوب دورًا أساسيًّا في تحويل البطولة إلى حدث رئيسي ومعيار للاحترافية في المشهد الرياضي القطري. وبصفته رائدًا في قطاع التجزئة، يستمرّ فيفتي ون إيست بثباته في دعم نمو وازدهار مجتمعنا”.

تحظى الشراكة المستدامة بين فيفتي ون إيست وقطر ماسترز ببعد آخر يتمثّل في رعاية رولكس بصفة “ضابط الوقت الرسمي” للبطولة، وفناك قطر بمثابة “شريك التكنولوجيا الرسمي” حيث يواصلان دعمهما للحدث البارز.

في هذا العام، يعود فناك قطر إلى القرية العامة ويحوّلها إلى منطقة موسيقية مع تجربة فناك ميوزيك لاونج الذي يضم أحدث الآلات من العلامة التجارية العالمية المرموقة “ياماها”. ويمكن للزوار استكشاف عالم الموسيقى من خلال تجربتهم لهذه الآلات في اللاونج. إلى جانب ذلك، ستتيح الشاشة التفاعلية المبتكرة للزوار القيام بمشتريات فورية من الموقع الإلكتروني لفناك Fnac.qa، والاستفادة من صفقات حصرية خلال البطولة. يتميّز فناك قطر بفروعه في مواقع استراتيجية في لاجونا مول، دوحة فستيفال سيتي، وپلاس ڤاندوم، معززًا مكانته كوجهة مثالية للزوار، ويجمع بتناغم بين الثقافة، والترفيه، والتكنولوجيا، ليشكّل بحدّ ذاته عالمًا آسرًا في القرية العامة للبطولة.

بالإضافة إلى ذلك، يشغل تويزالونا، متجر الألعاب التابع لفيفتي ون إيست، مساحة خاصة في القرية العالمية موفّرًا للصغار العديد من الأنشطة من ضمنها جلسات التلوين، والفنون والحرف اليدوية، والقفز على الترامبولين، والألعاب الخارجية، وغيرها الكثير.

يفتخر فيفتي ون إيست بشراكته مع أهم الفعاليات والأحداث الرياضية والاجتماعية في قطر، ويدعم باستمرار المبادرات التي تعزّز المشاركة المجتمعية وتسلّط الضوء على المواهب المحلية. ويعدّ التناغم بين البطولة العالمية وفيفتي ون إيست شهادة ناصعة على القيم المشتركة التي تجمع الطرفين.

فيفتي ون إيست متجر رائد في قطاع التجزئة في قطر منذ تأسيسه قبل 75 عامًا، حيث يعدّ المتجر المُفضل وعلامة تجارة التجزئة المتميّزة لمجموعة الدرويش القابضة. يقدّم المتجر مجموعة مختارة من أشهر العلامات التجارية العالمية والإقليمية، ويمثّل مزيجًا متناغمًا من الفخامة المطلقة، والضيافة الشخصية، والخدمة الفاخرة ليرسي معايير الذوق الرفيع.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!