أخبارأعمالترفيه وتسوقخطط عطلتكرزنامة الفعالياتسياحةقطرنا

الدخول مجانًا.. انطلاق «ملتقى ملعب المدينة» في درب لوسيل اليوم

تشهد منطقة درب لوسيل مساء اليوم، تدشين فعاليات “ملتقى ملعب المدينة” الذي تنظمه قطر للسياحة بالفترة من 12 إلى 14 أكتوبر ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات قطر 2023، الذي يُقام للمرة الأولى خارج موطنه الأصلي سويسرا.

والملتقى هو عبارة عن منطقة خاصة بالفعاليات المصاحبة للمعرض الدولي العريق، وهي مصممة للاحتفاء بثقافة السيارات وعالمها ولتنقل أجواء الشغف والحيوية التي تميز المعرض الدولي إلى الجمهور من زوار المنطقة عبر العروض والأنشطة الترفيهية التي ستكون متاحة للجمهور مجاناً وكذلك العروض المذهلة لسيارات الأحلام والطرازات الفريدة.

وتنطلق فعاليات البرنامج اليومي ابتداءً من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 10 مساء، بمشاركة مجموعة متميزة من الفنانين والموسيقيين متضمنة العديد من النقاشات الثرية عبر المنصة الرئيسية التي ستقام بجوار أبراج لوسيل بلازا المبهرة.

وخلال فعاليات نهاية الأسبوع، سوف تقدم قرية السيارات للزوار تجربة غامرة بما توفره من أشهى المأكولات ومتاجر التسوق والأنشطة الترفيهية التي تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة والتي تشمل تحدي طواقم إصلاح سيارات السباقات وتجارب رسومات السيارات ولعبة سباق الدراجات.

ويشهد اليوم الخميس 12 أكتوبر بالتعاون مع “نادي مواتر” انطلاق “مسير التميّز” في تمام الساعة 7 مساءً بمشاركة حوالي 100 سيارة من السيارات الفريدة التي تقدم عرضاً آسراً يمتد لساعتين على امتداد درب لوسيل.

ويتضمن العرض الذي يحتفي بكل ما يتصل بعالم السيارات، مجموعة من السيارات التي يتم الكشف عنها للمرة الأولى وأخرى من فئة السيارات الخارقة والسيارات الكلاسيكية الشهيرة، فضلاً عن بعض المقتنيات الخاصة بالمتاحف وتقديم عروض ترفيهية جوالة تضمن أجواء البهجة والمتعة لجميع الحضور.

ويُعتبر “ملتقى ملعب المدينة” إحدى المواقع التي تقام بها العديد من الفعاليات المصاحبة للنسخة الافتتاحية من معرض جنيف الدولي للسيارات قطر، الذي يقام في الفترة من 5 إلى 14 أكتوبر 2023، حيث افتتح أبوابه رسميِا للجمهور بداية من 7 أكتوبر.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!