أخبارسياراتقطرنا

 شراكة بين «أوتو كلاس للسيارات» و«لينك أند كو» العالمية 

أعلنت شركة أوتو كلاس للسيارات، التابعة لمجموعة ناصر بن خالد في قطر، عن إضافة جديدة لمحفظتها من العلامات التجارية، حيث أصبحت الوكيل العام المعتمد لشركة “لينك أند كو” العالمية في قطر.

وجاء الإعلان خلال مشاركة الشركة في النسخة الأولى من معرض قطر-جنيف الدولي للسيارات 2023 الذي يقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ويستمر لغاية 14 اكتوبر 2023.

وحضر افتتاح جناح “لينك أند كو” في المعرض والإعلان عن الشراكة الجديدة كل من سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة ناصر بن خالد، فرانك زونر المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات، وضيوف من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

أُسست شركة لينك أند كو في عام 2016 وحققت خلال فترة قياسية تقدماً ونجاحاً كبيراً، لتعزز مكانتها بين شركات السيارات الراقية في العالم وتضيف بعداً جديداً إلى هذا القطاع. تتبنى “لينك أند كو” مفهوماً مختلفاً حيث تتخطى كونها مجرد شركة لصناعة السيارات لتقدم نفسها كعلامة تتحدى حدود الابتكار باستمرار.

وبموجب هذه الشراكة، ستكون شركة أوتو كلاس للسيارات التابعة لمجموعة ناصر بن خالد، الوكيل العام المعتمد لسيارات “لينك أند كو” في قطر لتعرض سياراتها في صالة عرضها على طريق سلوى في الدوحة.

وفي هذا السياق، قال سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة ناصر بن خالد: “نفتخر بهذه الشراكة والتعاون مع “لينك أند كو” حيث نلتزم بتحقيق أهدافنا المشتركة ونتخطى توقعات العملاء. إن قيمنا المشتركة ورؤيتنا المستقبلية الطموحة تجعل من هذا التعاون واعداً للغاية. بصفتها الوكيل العام المعتمد لشركة “لينك أند كو” في قطر، تواصل شركة أوتو كلاس للسيارات تزويد السوق بأفضل وأجود السيارات من العلامات التجارية الرائدة. فنحن نهدف إلى إثراء خيارات مجتمعنا وتوفير الحلول اللازمة وتلبية متطلباتهم. وتأتي هذه الشراكة ضمن خططنا الاستراتيجية في التوسع والتعاون مع علامات مرموقة تشاركنا القيم والرؤية”.

بدوره صرّح فرانك زونر، المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات: “نعيش اليوم حقبة جديدة في قطاع السيارات العالمي، حيث نعمل مع شركائنا على تقديم تجربة مختلفة في قطاع السيارات في المنطقة. يسرنا الإعلان عن أحدث إضافة إلى محفظة أوتو كلاس للسيارات من العلامات التجارية وطرح مجموعة من السيارات المميزة من لينك أند كو التي ستشكل علامة فارقة في هذا القطاع. تفتخر أوتو كلاس للسيارات بهذه الشراكة مع العلامة المرموقة وتقديم سيارات استثنائية في السوق القطري. فهذه السيارات تجمع بين الفخامة والأداء العالي والتصميم الأوروبي إلى جانب التكنولوجيا المبتكرة والمتقدمة وأعلى معايير السلامة. إنها السيارة التي تتطلع إليها الأيجال الجديدة”.

أُسست لينك أند كو في عام 2016 وحققت بسرعة قياسية تقدماً ونمواً ملحوظاً لتعزز مكانتها الريادية وتعيد تشكيل قطاع السيارات الراقية. لينك أند كو ليست مجرد شركة لتصنيع السيارات بل علامة تتحدى باستمرار تخطي حدود الابتكارات. تحمل الشركة الجينات الأوروبية في التصنيع وتركز على قيم الأداء العالي والفخامة وتتبنى أحدث الاتكنولوجيا الأوروبية المعتمدة. وبهذا تشكل لينك أند كو اللخيار المثالي للراغبين في قادة سيارة تجمع بين الأداء القوي والفخامة وأعلى معايير السلامة.

صُنعت لينك أند كو للمجتمعات التي تتمتع بقيم الانفتاح وتجمع الثقافتين الشرقية والغربية في صناعة السيارات. تتميز لينك أند كو بالابتكار وتلبي تطلعات الجيل الجديد من السائقين وتمكّنهم من التفاعل مع الحقبة الجديدة من التطور التقني والاستمتاع بأسلوب حياة عالي الجودة.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية والمركبات الرياضية المتعددة المهام من الحجم المتوسط، إلى جانب المركبات الرياضية المتعددة المهام الفاخرة. وخلال المعرض، طرحت الشركة أربع طرازات هي: 01، +03، 05 والمركبة الفاخرة 09.

 

01 لاودر برو

سيارة لينك أند كو 01 لاودر برو 2023 مركبة رياضية متعددة المهام ذات دفع رباعي، مجهزة بمحرك تيربو سعة 2 ليتر، مؤلف من 4 اسطوانات ويولد قوة 218 حصاناً. ناقل الحركة مكون من 8 سرعات بينما يبلغ معدل استهلاك الوقود 14,9 كلم لكل ليتر.

فيما يتعلق بالترفيه والتكنولوجيا، تزخر السيارة بمقومات عديدة منها وصلة USB، سي دي، AUX، بلوتوث، نظام صوت متفوق، لوحة شحن لاسلكية، نظام آبل كاربلاي لاسلكي، نظام أندرويد أوتو لاسلكي، و10 مكبرات صوات هارمان.

في المقصورة الداخلية، تتميز السيارة بالمقاعد الجلدية الرياضية القابلة للتبريد، والتي تعمل بالكهرباء.

تعتمد سيارة لينك أند كو 01 لاودر برو أعلى معايير السلامة، وتتضمن التجهيزات التالية، على سبيل المثال لا الحصر: مستشعر النقطة العمياء، نظام التنبيه، نظام التحذير من تغيير المسار، نظام التحكام بالثبات، التحكم بالجرّ، نظام مساعدة الفرامل، نظام المساعدة للصعود على المرتفعات، وغيرها.

03+

سيارة سيدان عالية الأداء مجهزة بنظام متقدم لضبط القاعدة، نظام تعليق مستقل، وفرامل عالية الأداء.

تعمل السيارة بمحرك سعة 2 ليتر تيربو بتقنية EVO يولد قوة قصوى تقدر بـ 265 حصاناً / 195 كيلو واط. وتصل من نقطة الثبات إلى سرعة 100 كلم في الساعة في خلال 5,7 ثوانٍ. ومع السرعة العالية والتعامل الممتاز، تزودك سيارة 03+ بتجربة قيادة لا تضاهي. وقد فازت سيارة 03 نسخة TCR بكأس بطولة العالم لسباق السيارات WTCR ثلاثة مرات على التوالي.

تتمتع السيارة بتصميم الدروع الذهبية، ويمثل الرمز “+” جينات الفائز حيث تشير إلى تفردها وتفوقها. يتميز التصميم الخارجي بعادم مزدوج مؤلف من 4 اسطوانات، مصابيح خلفية مكعبة بتقنية LED، وبتصميم انسيابي كامل من ألياف الكربون.

يعدّ التصميم الداخلي لسيارة 03+ مزيجاً مثالياً للتكنولوجيا المتقدمة والحرفية العالية والدقيقة، مع الخطوط الانسيابية ومواد الألكانتارا الراقية. تضم السيارة أكثر من 20 وظيفة من نظم مساعدة القيادة المتطورة، لتضمن السلامة والأمان في كل الأوقات عند قيادة السيارة الوحش.

 

05 هايبر هالو

سيارة 05 هايبر هلو من لينك أند كو 2023 مركبة رياضية متعددة المهام ذات دفع رباعي مجهزة بمحرك سعة 2 ليتر تيربو، مؤلف من 4 اسطوانات ويولد قوة 254 حصاناً. ناقل الحركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات بينما يبلغ استهلاك الوقود 14,2 ليتر لكل كيلومتر.

فيما يتعلق بالترفيه والتكنولوجيا، تضم السيارة العديد من التجهيزات الحديثة منها وصلة  USB، بلوتوث، نظام صوت متطور، نظام آبل كار بلاي لاسلكي، نظام أندرويد أوتو لاسلكي، نظام اختيار نمط القيادة وذ0 مكبرات صوت محيطية.

في المقصورة الداخلية، تبرز شاشة العدادات الرقمية عالية الدقة قياس 12,3 إنش، وشاشة ترفيه مركزية تعمل باللمس حجم 12,7 إنش.

وكغيرها من سيارت لينك أند كو، لا تساوم سيارة 05 هايبر هالو على السلامة أبداً. تضم المركبة، على سبيل المثال لا الحصر، مستشعر النقطة العمياء، نظام التحذير من تغيير المسار، نظام التحكام بالثبات، بالإضافة إلى كاميرا محيطية 360 درجة، وغيرها من الوظائف الحديثة.

 

09 ألترا

تعدّ سيارة لينك أند كو طراز 09 ألترا المركبة الرياضة المتعددة المهام الفاخرة والرائدة المبنية وفق منصة SPA، وتتكون من 5 أبواب. تعمل المركبة بمحرك فعّال يوزع القوة على الإطارات الأربع، ويولد قوة 251 حصاناً (187 كبلو واط) وعزماً أقصى يبلغ 350 نيوتن في المتر. يزود المحرك قوته إلى الإطارات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من 8 سرعات.

تضم مركبة SUV الفاخرة 7 مقاعد مجهزة بالتهوئة ووظيفة التدليك، ذاكرة لمقعد للسائق، عجلة قيادة من الجلد الأصلي، 14 مكبر صوت من بوز، شاشة عالية الدقة والألوان بحج 12,8 إنش، وغيرها الكثير.

تصميم المركبة يأسر الأنظار، ومع فتحة السقف البانورامية والزجاج العازل للصوت في الأبواب الأمامية، ونظام الأضاءة الأمامي اللافت وأجنحة السقف، تتألق المركبة بمظرها الأنيق والراقي.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!