أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

تفاهم بين «القطرية» و«جنوب الصين الجوية» لتعزيز اتفاقية الرمز المشترك

أعلنت كلا من الخطوط الجوية القطرية وخطوط جنوب الصين الجوية عن توقيعهما لمذكرة تفاهم مشتركة تؤكّدان فيها على توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك الحالية.

وتساهم هذه الاتفاقية في صياغة الخطط الاستراتيجية للشركتين لتعزيز حضورهما في الأسواق العالمية ودعم تعاونهما في عدة مجالات بما في ذلك قطاع الشحن الجوي وبرنامج المسافر الدائم.  

ووقع على مذكرة تفاهم كل من م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، والسيد هان ون شنغ، المدير والرئيس التنفيذي لشركة خطوط جنوب الصين الجوية، بالنيابة عن شركتيهما.

خدمات استثنائية

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تعمل الخطوط الجوية القطرية على ترسيخ العلاقات المشتركة مع خطوط جنوب الصين الجوية وذلك كجزء من الشراكة القوية، لا سيّما بعد نجاح الرحلات الجوية الجديدة من الدوحة إلى جوانزو. كما تتطلع القطرية إلى المزيد من التعاون مع خطوط جنوب الصين الجوية لتوفير المزيد من خيارات السفر لمسافري كلا الشركتين فضلاً عن تقديم خدمات استثنائية للمسافرين من الصين وكافة أنحاء العالم.”

تمكين العلاقات

وقال السيد هان ون شنغ، المدير والرئيس التنفيذي لشركة خطوط جنوب الصين الجوية: “عززت رحلات خطوط جنوب الصين الجوية المباشرة من جوانزو وإلى الدوحة، من الربط الجوي بين الصين والدول والمناطق على امتداد مبادرة “طريق الحرير الجديد”. كما تسعى خطوط جنوب الصين الجوية إلى تمكين العلاقات المشتركة مع الناقلة القطرية لتعزيز الخدمات والعمل معاً لتقديم تجارب سفر مميزة لجميع مسافرينا.”

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية ستتعاون مع خطوط جنوب الصين الجوية لتوفير مزايا مميزة لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية ونادي سكاي بيرل، حيث سيتمكن مسافري الشركتين من جمع نقاط أفيوس (Avios) /الأميال أو استخدامها عند السفر على متن الناقلة القطرية وخطوط جنوب الصين الجوية، بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا الحصرية لفئة العضوية والتي تشمل الدخول إلى صالات المسافرين وغيرها العديد.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!