أخبارخليجناسفرطيرانعربي ودوليقطرنامطارات

«جنوب الصين الجوية» تشغل 4 رحلات مباشرة أسبوعيا من جوانزو إلى الدوحة

أعلنت خطوط جنوب الصين الجوية، شريك الرمز المشترك مع الخطوط الجوية القطرية، عن تدشين وجهتها الجديدة من جوانزو إلى الدوحة، على أن تسيّر أربع رحلات مباشرة أسبوعياً اعتباراً من 22 أبريل 2024.

وحسب بيان صحفي صادر عن «القطرية» سيتم تشغيل الرحلات المباشرة الجديدة على متن طائرة بوينغ B787-8الحديثة، والتي تضم 28 مقعداً في درجة رجال الأعمال و269 مقعداً في الدرجة السياحية.

وتعد خطوط جنوب الصين الجوية أكبر شركة طيران في الصين من حيث سعة المسافرين، كما أنها تشغل أكثر من 2400 رحلة أسبوعياً من مركزها في جوانزو إلى أكثر من 140 وجهة على مستوى العالم. ويأتي تدشين هذه الرحلات الجديدة إلى الدوحة ليعزز من العلاقة التي تربط الناقلة القطرية بسوق السفر الصينية. حيث تعد خطوط جنوب الصين الجوية شريك الرمز المشترك الثالث للناقلة القطرية في المنطقة بعد خطوط شيامن الجوية وشريكها في تحالف oneworldكاثي باسيفيك.

ويأتي إطلاق رحلات خطوط جنوب الصين الجوية الجديدة لتقدم للمسافرين خيارات سفر متعددة عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية والتي تضم أكثر من 170 وجهة، مع توفير رحلات ربط سلسة إلى وجهات رئيسية في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا عبر مقر عمليات الناقلة القطرية، مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية. كما تهدف الناقلتان الشريكتان إلى تحفيز رحلات العمل والسياحة من وإلى الصين، فضلاً عن تعزيز الروابط بين البلدين.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “ترحب الخطوط الجوية القطرية بخطوط جنوب الصين الجوية، شريك الرمز المشترك، في دولة قطر. وتعزز هذه الشراكة الاستراتيجية التزام الناقلة القطرية بتقديم أفضل خيارات السفر لجميع المسافرين من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن تعزيز الرحلات الجوية من وإلى دولة الصين“.

وأضاف المهندس المير قائلاً: “تعد خطوط جنوب الصين الجوية من شركات الطيران الرائدة في العالم والتي تتميز بمعايير الجودة العالية والخدمة المتميزة. ومن خلال هذه الشراكة وربط شبكة وجهاتنا معاً، سيشهد قطاع التجارة والسياحة في قطر نمواً ملحوظاً وكذلك في الصين، التي تعد من أسواق السفر الرئيسية للخطوط الجوية القطرية”.

وقال السيد هان ون شنغ، رئيس شركة جنوب الصين الجوية القابضة المحدودة: “تعد خطوط جنوب الصين الجوية من أكبر شركات الطيران في الصين. ويأتي تدشين الرحلات الجوية الجديدة إلى الدوحة ليعزز التواصل بين البلدين الربط ويدعم مجالات التجارة والسياحة والثقافة. كما وتتميز الخطوط الجوية القطرية، شريكنا الاستراتيجي، بالتزامها بخدماتها عالية الجودة. وسنواصل تعزيز التعاون ما بين الشركتين لتقديم تجارب سفر أكثر راحة وملاءمة للمسافرين في جميع أنحاء العالم.”

وتأتي الرحلات الجديدة التي تشغّلها خطوط جنوب الصين الجوية استكمالاً لرحلات الخطوط الجوية القطرية اليومية بين مدينتي الدوحة وجوانزو. ويمكن للمسافرين من جوانزو إلى الدوحة حجز تذاكر الرحلات ابتداءً من اليوم 28 فبراير 2024.

جدول رحلات خطوط جنوب الصين الجوية إلى الدوحة ابتداءً من 22 أبريل 2024:

الإثنين والأربعاء، والجمعة والأحد (بالتوقيت المحلّي)

جوانزو (CAN) إلى الدوحة (DOH) رقم الرحلة CZ333 – QR6393 المغادرة 19:20 الوصول 22:50

الإثنين والثلاثاء، والخميس والسبت (بالتوقيت المحلّي)

الدوحة (DOH) إلى جوانزو (CAN) رقم الرحلة CZ334 – QR6394 المغادرة 01:15 الوصول 13:40

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!