أخبارضيافةعروضفنادققطرنامطاعم

كل خميس.. فندق النجادة يطلق «أمسية الشواء» في مطعم البراحة

أعلن فندق النجادة، عن إطلاق أمسية الشواء في مطعم البراحة، الذي يطل على فناء النجادة الخلاب حيث تقام تجربة تناول الطعام الفريدة من نوعها كل يوم خميس، مما يدعو الضيوف إلى الاستمتاع بأجواء استثنائية.

وتعتبر أمسية الشواء في مطعم البراحة بمثابة وليمة للحواس، حيث تضم مجموعة من الخيارات اللذيذة التي ستجعل الضيوف متشوقين للمزيد. يحتل البوفيه المفتوح والمحطات الحية مركز الصدارة، حيث يعرض مجموعة رائعة من تخصصات الشواء الأمريكية وقائمة من المأكولات التي من المؤكد أنها ستسعد رواد المطعم.

 ويمكن للضيوف التطلع إلى مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك الكاساديلا، والنقانق، وشرائح اللحم البقري، والروبيان المشوي، والفاهيتا، وأكثر من ذلك، وكلها يتم إعدادها في محطة الشواء ذات الطراز الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة السلطة المفتوحة، مصحوبًا برقائق البطاطس، وأجنحة دجاج لويزيانا، والبطاطا المقلية، والأرز المكسيكي، والفلفل الحار، وفطيرة وعاء الدجاج، والعديد من الخيارات الشهية الأخرى.

تخلق أمسية الشواء الخاصة بفندق البراحة تجربة طعام استثنائية تحتضن روح العمل الجماعي، وتتميز بمحطات طهي حية متعددة ومجموعة واسعة من الأطباق التي تخلق جوًا تفاعليًا، مما يسمح للأصدقاء والعائلة بالترابط حول حبهم للطعام الرائع. ولإكمال رحلة الطهي، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الحلويات اللذيذة ونكهات الآيس كريم التي لا تقاوم، مما يوفر خاتمة مثالية للبوفيه المتنوع.

يتميز مطعم البراحة بتصميم مميز، مع أسقف عالية وأثاث ذو ألوان زاهية يضمن تجربة استثنائية، سواء اختار الضيوف تناول الطعام في الداخل أو على التراس الخارجي المطل على الفناء.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!