أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

«القطرية» تحتفي بمرور 10 سنوات على انضمامها لتحالف «oneworld»

احتفت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، بمرور 10 سنوات على انضمامها إلى تحالف oneworld المرموق، إلى جانب 12 شركة من شركات الطيران الرائدة في العالم.

وحسب بيان صحفي صادر عن الناقلة، اليوم الخميس، حافظت الخطوط الجوية القطرية، وعلى مدى عقدٍ من الزمن، على التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع المسافرين في جميع أنحاء العالم، ونجحت في توسيع شبكة وجهاتها العالمية من 125 إلى 163 وجهة في مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن مضاعفة أسطول طائراتها ليصل الآن إلى 259 طائرة.

وتعزز «القطرية» بشكل فعال شبكة وجهات تحالف oneworld العالمية وتوفر للمسافرين فرصة لمواصلة رحلاتهم إلى عدد كبير من المدن في مختلف أنحاء العالم. كما شهد مطار حمد الدولي، مركز عمليات الخطوط الجوية القطرية والحائز على جائزة سكاي تراكس لأفضل مطار في العالم لعامي 2021 و2022، العديد من التحسينات ومشاريع توسعة ليصبح مركزاً رائداً لتحالف oneworld مع تشغيل رحلات جوية لعشرة من أعضاء التحالف بحلول عام 2024.

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تفخر الخطوط الجوية القطرية بأن تكون جزءاً من تحالف oneworld، مؤكدةً بذلك على التزامها بالتميز وعزمها على تقديم تجربة سفر لا تضاهى ضمن شبكة وجهاتها المتنامية والممتدة في أوروبا وأستراليا وآسيا وأفريقيا والأمريكتين وشبه القارة الهندية. إن إنجازاتنا وجهودنا المشتركة مع حلفائنا تتصدر قطاع الطيران حيث إننا نعمل باستمرار على تطوير هذا القطاع من خلال الاستثمار في جيل جديد من المتخصصين وقادة المستقبل في مجال الاستدامة والطيران. إن هذا العقد من الزمن من شأنه أن يعزز التزامنا بجمع الناس والوجهات والثقافة. تتطلع الخطوط الجوية القطرية إلى تحقيق إنجازات مشتركة وتقديم أعلى معايير الخدمة والجودة للمسافرين في جميع أنحاء العالم.”

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!