أخبارسياحة رياضية

«القطرية» تهنئ «فيرستابن» بلقب بطل العالم لسباقات «الفورمولا 1»

اختتمت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للفورمولا ®1 والراعي الرئيسي للقب جائزة قطر الكبرى، عطلة نهاية أسبوع متألقة مليئة بالتشويق ضمن منافسات سباق جائزة قطر الكبرى، مؤكدة التزامها تجاه الرياضة العالمية بمختلف أنواعها.

وسط أجواء مفعمة بالترقب والمتعة، وهتافات الجماهير الذي ملأت مدرجات حلبة لوسيل الدولية بالكامل، نجح البطل ماكس فيرستابن في حسم منافسات الحامية لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى من خلال فوزه المستحق في هذا السباق. ويعد هذا الانتصار الرابع عشر للبطل الهولندي في هذا الموسم. ومن جانبه سلم سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية كأس الصانعين لشركة ريدبول للسباقات.

كما وحسم الهولندي ماكس فيرستابن رسمياً لقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، للمرة الثالثة على التوالي، بعد حصوله على مجموع نقاط كافية في سباق “سبرينت” مساء السبت ضمن منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 – قطر2023 ليتوج من بعدها باللقب. واحتفالاً بهذا الانتصار، توج سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، فيرشتابن كأس لقبه الثالث.

ومع انتهاء أحداث منافسات السباق، اختتمت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للفورمولا ®1 والراعي الرئيسي لسباق جائزة قطر الكبرى، عطلة نهاية الأسبوع المتميزة بحفل غنائي رائع احياه النجم العالمي دي جي سنيك، واستمتع الجمهور الغفير بالأجواء الممتعة.

وتزامناً مع سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى، حققت الناقلة القطرية انجازاُ تاريخياً تجلى في اقامة معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر وذلك للمرة الأولى في تاريخه. ويفتح المعرض أبوابه من 5 إلى 14 أكتوبر متيحاً المجال أمام الزوار لخوض تجربة استثنائية والتعرف على آخر الابتكارات في عالم السيارات فضلاً عن مشاهدة مزيج متميز من الفخامة في السيارات الجديدة الرياضية أوالكلاسيكية

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “أود أن أتقدم بالتهنئة لجميع السائقين على جهودهم وأدائهم الرائع وأخص بالتهنئة البطل ماكس فيرستابن على فوزه المستحق في هذا السباق. لقد شهدنا أحداث مشوقة منذ بداية سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى وصولاً إلى نهايته المرتقبة، مما يعزز من مكانة دولة قطر في تقويم سباقات الفورمولا 1®. ومع ختام منافسات سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023، ندعو جميع المشجعين ومحبي السيارات إلى مواصلة رحلة التميز والرفاهية من خلال زيارتهم لمعرض جنيف الدولي للسيارات – قطر 2023. نتطلع إلى مواصلة دعمنا لكل من  الفورمولا 1® وفريق BWT Alpine للفورمولا 1 في الجولات القادمة لهذا الموسم.”

 كما وسيحظى المسافرون بفرصة للاستمتاع بأجواء الفورمولا®1  على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية، من خلال التمتع بقائمة طعام مميزة، صممت خصيصاً للإحتفال بسباق جائزة قطر الكبرى، وتشمل كعكة التوت بالشوكولاتة اللذيذة مقدمة مع  سيارة  F1 المصغرة المصنوعة من شوكولاتة مع الحليب. ومن جانبه، يقدم نظام أوريكس ون الترفيهي الشهير على متن رحلات الناقلة القطرية، مجموعة رائعة من مقتطفات حصرية للسباق.

يشار إلي أن أن باقات المشجعين الشاملة لسباق جائزة أوستن الكبرى قد بيعت بالكامل، إنما لا زال بإمكان المشجعين شراء باقات سفرهم لسباق جائزة ساو باولو الكبرى الذي يقام في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر، وسباق جائزة أبوظبي الكبرى، الذي يقام في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر. يمكن لمحبي رياضة السرعة اختيار باقة السفر ملائمة من خلال زيارة: qatarairways.com/F1.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت في شهر سبتمبر عن توقيع اتفاقية شراكة مع فريق  BWT Alpineفي الفورمولا 1® لتصبح بموجبها شريك الطيران الرسمي لفريق سباقات الفورمولا 1® لسنوات عديدة. كما وستتعاون الناقلة القطرية مع الفريق للترويج لمنافسات الرياضة الميكانيكية محلياً وعالمياً.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!