أخبارأعمالسياحةسياراتقطرنا

«الباكر»: تطور السياحة القطرية خلال العقد الماضي «استثنائي»

قال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن استضافة معرض جنيف الدولي للسيارات قطر 2023 خطوة تعكس التزام قطر للسياحة الدائم بتعزيز مكانة قطر على الساحة العالمية كوجهة للفعاليات الكبرى.

وأضاف سعادته في كلمته الترحيبية بالإعلاميين، خلال اليوم الثاني من فعاليات المعرض: “قطر تظهر كمستضيف مثالي لهذا الحدث، حيث نفخر بتقديم بيئة مثالية للمشاركين والزوار. سنشهد مدى رؤيتنا الاستراتيجية التي تهدف إلى جعل قطر مركزًا للفعاليات الدولية ومحطة للابتكار والريادة.”

وتابع: “معرض جنيف للسيارات قطر ليس مجرد عرض لأحدث السيارات، بل هو منصة لتبادل الأفكار والتجارب بين الشركات والمستهلكين. نحن واثقون من أن هذا الحدث سيعزز من تفاعل المجتمع الدولي مع الابتكارات والتطورات في صناعة السيارات.”

وأشار الباكر إلى تطور القطاع السياحي القطري خلال العقد الماضي قائلاً: “لقد شهد القطاع السياحي في قطر تطورًا استثنائيًا خلال العقد الماضي، حيث تمثل هذه الفترة الزمنية انطلاقة مذهلة لقطر كوجهة سياحية عالمية.”

وأضاف: “قامت دولة قطر بخطى ثابتة نحو بناء بنية تحتية سياحية متطورة وتوسيع العروض السياحية لتشمل مختلف القطاعات مثل الأعمال والرياضة ورحلات السفن السياحية، وغيرها من المجالات السياحية الهامة.”

وتابع قائلاً: “مع المشهد الحضري المستقبلي الذي تتميز به قطر، جنبًا إلى جنب مع الأسواق التقليدية والشواطئ الخلابة، تقدم قطر تجربة سياحية شاملة. نحن نسعى جاهدين لتقديم تجارب فريدة ومميزة لزوارنا من جميع أنحاء العالم.”

وفيما يخص توجهات القطاع السياحي المستقبلية، قال الباكر: “نحن ملتزمون بمواكبة التطورات العالمية واستخدام أحدث التقنيات في تطوير القطاع السياحي. نحن نسعى إلى جعل قطر واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم وأسرعها نموا بحلول عام 2030، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب فريدة ولا تُنسى في كل رحلة قاموا بها.”

ووجه الباكر الدعوة إلى الزوار من مختلف أنحاء العالم لاستكشاف جمال قطر والتمتع بالضيافة الدافئة والتجارب الاستثنائية التي تقدمها قائلا: “نحن ممتنون للزوار الذين يختارون قطر كوجهتهم السياحية، ونعد بأن نستمر في تقديم أفضل ما لدينا لضمان أن تكون رحلاتهم ذكرى لا تُنسى”.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!