أخبارالرحلات البحريةترفيه وتسوقخليجناسياحةعروضفي خدمتكمقطرنا

«ريزورتس وورلد كروزيس» تدشن رحلات بحرية بترخيص «حلال» في الدوحة أكتوبر 2024

أعلنت شركة ريزورتس وورلد كروزيس (Resorts World Cruises) عن توسيع نطاق عملها لتشمل الخليج العربي وخليج عمان مع باخرتها “ريزورتس وورلد ون” (Resorts World One) لتبحر لمدة 6 أشهر من مرساها في دبي.

وستبدأ الرحلات بتاريخ 18 أكتوبر 2024 من المرسى الأم للباخرة في دبي، لتقدم رحلات بحرية لمدة ليلتين إلى جزيرة صير بني ياس في آخر الأسبوع بدءاً من يوم الجمعة، ورحلة بحرية لمدة ثلاث ليالي إلى عمان (خصب ومسقط) بدءاً من يوم الأحد، ورحلة بحرية لمدة ليلتين إلى الدوحة بدءاً من يوم الأربعاء. كما تقدم الشركة للركّاب القدرة على دمج هذه الرحلات وتمديد فترتها لتصبح 4 ليالي أو 5 أو 7.

تلتزم الشركة بتوفير رحلة مناسبة لركاب الرحلات البحرية المسلمين، ومن أجل تلبية احتياجاتهم، ستحصل الباخرة على شهادة المعهد القياسي والموحد لمنظمة المؤتمر الإسلامي (OIC/SMIIC) كأول باخرة رحلات بحرية تحمل المنتجات الحلال، مما يوفر للمسافرين المسلمين الإقليميين الراحة والوصول إلى عروض حلال معتمدة على متن الباخرة. يتم الحصول على جميع اللحوم من موردين إماراتيين للحلال ولا يتم تقديم اللحوم المحرمة على متن الباخرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف إجراء حجوزات مسبقة ليكون طاقم العمل من نفس جنس الضيوف لتقديم خدمات الضيافة المختارة على متن الباخرة مثل السبا. كما سيتم تقديم الوجبات النباتية لتلبي احتياجات المسافرين من الهند والضيوف الذين يفضلون الوجبات النباتية. كما وسيتم تقديم الإعلانات العامة على متن الباخرة باللغتين العربية والإنجليزية.

وستصبح الدوحة المرسى الرئيسي للباخرة خلال فترة عطلات المدارس في قطر بين 24 أكتوبر و2 نوفمبر 2024. يمكن للمسافرين خلال هذه الفترة الاستمتاع برحلتين إلى دبي لمدة ليلتين (بتاريخ 24 و31 أكتوبر) ورحلتين لمدة 5 ليالي بمسار دبي-خصب-مسقط (بتاريخ 26 أكتوبر و2 نوفمبر).

وتعليقاً على ذلك، يقول مايكل جوه، رئيس شركة ريزورتس وورلد كروزيس: “يسعدنا أن نقدم علامتنا التجارية ريزورتس وورلد كروزيس وباخرتنا ريزورتس وورلد ون إلى الخليج العربي. كشركة آسيوية متخصصة في مجال الرحلات البحرية السياحية، نمتلك خبرة طويلة من هذا المجال، وخصوصاً في الأسواق التي تحتوي على ثقافات مختلفة. تعتبر مدينتي دبي والدوحة وجهات دولية مميزة في الشرق الأوسط، وذلك بفضل دعم الحكومات المحلية وشركات السفر والسياحة، ونتطلع لدعم تنمية الرحلات البحرية السياحية في الخليج العربي وخليج عمان.”

ويقول فيليب ديكنسون، مدير الأسواق الدولية في قطر للسياحة: “تسر قطر للسياحة باستضافة ريزورتس وورلد كروزيس في محطة المسافرين الجديدة في ميناء الدوحة كوجهة وكميناء رئيسي لرحلاتهم في الخليج العربي. ستعمل باخرة ريزورت وورلد ون على دعم قطاع الرحلات البحرية السياحية في قطر، وستبرز حسن ضيافة قطر وثقافتها ومعالمها السياحية لفئة جديدة من الزوّار.” 

تدير الشركة رحلاتها البحرية في مختلف المرافئ في سنغافورة وماليزيا وهونج كونج وتايوان وإندونيسيا. ومن المتوقع إجراء 75 رحلة في المنطقة مع أكثر من 150 ألف راكب خلال فترة الست أشهر ليعزز ذلك من نمو قطاع الرحلات البحرية السياحية في الخليج العربي وخليج عمان.

تعتبر شركة ريزورتس وورلد كروزيس امتداداً للعلامة التجارية لشركة ريزورتس وورلد Resorts World، وهي علامة تجارية عالمية تملك أكثر من 50 عاماً من الخبرة في قطاع الضيافة والترفيه، حيث تضم أكثر من 40 عقاراً في 8 دول تمتد عبر 4 قارات – آسيا والولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا، مع خبرة متخصصة في قطاع الرحلات البحرية العالمية أيضاً. مع تراثها الآسيوي الراسخ، تفهم ريزورتس وولرد كروزيس احتياجات السوق الآسيوي وتقدم خدمات وعروض من الأفضل في فئتها.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة www.rwcruises.com أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو تواصل مع وكلاء السفر المحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!