أخبارضيافةعروضفنادققطرنامطاعم

«فنادق سوق واقف والنجادة» تعلن تفاصيل عروض عيد الفطر

أعلنت مجموعة فنادق سوق واقف وفندق النجادة عن استعدادهم للاحتفال بعيد الفطر السعيد، لمشاركة المجتمع القطري احتفالاته، بهدف إتاحة الفرصة أمام كافة الضيوف والزوار للاستمتاع بأفضل الخدمات التي توفرها المجموعة وليتسنى لهم قضاء أوقات مميزة لا تنسى خلال هذه المناسبة السعيدة.

وستتاح الفرصة أمام الضيوف من اكتشاف سحر الضيافة القطرية في مجموعة فنادق سوق واقف وفندق “النجادة” من خلال وحدات الإقامة لديهم والتي تتضمن إقامة لشخصين في غرفة واحدة، بدءاً من 9 ابريل ولغاية 20 ابريل، شامل لبوفيه الفطور لشخصين، واستخدام بركة السباحة الخارجية والنادي الرياضي، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 75 ريال قطري يمكن استخدامها مقابل علاجات السبا، وخصم 20% في كافة مطاعم المجموعة.

وتسعى مجموعة فنادق سوق واقف وفندق “النجادة” إلى توفير وجهة فريدة من نوعها لكافة ضيوفها خلال مناسبة عيد الفطر السعيد للاستمتاع بأشهى المأكولات في مطاعمها المميزة مما يجعلها المكان المفضل والملاذ المثالي للباحثين عن قضاء أوقات مميزة مع الأهل والأصدقاء.

هذا وتضم فنادق سوق واقف نخبة من أعرق المطاعم العالمية، والتي تتنوع ما بين “أرغان” بيت المأكولات المغربية الحائز على أرقى الجوائز المحلية والعالمية، و “لابيازا” المتخصص بالمأكولات الإيطالية، ومقهى “لا باتيسري” المكان الأمثل لعشاق الحلويات والأطباق الشهية، بالإضافة إلى “التراس” للباحثين عن عراقة المأكولات القطرية والنكهات الهندية الأصيلة.

كما يعد “البراحة” في فندق النجادة، المطعم المشرق الذي تتدفق منه أشعة الشمس عبر نوافذه المطلة على التراس الخارجي الواسع وساحة مجمع النجادة أكثر من مجرد مكان لتناول الطعام والشراب، فهو يتعدى ذلك ليكون المكان المثالي للضيوف لبدء رحلة شهية مع الأصدقاء والعائلة واكتشاف النكهات الجديدة.

كما سيتمكن ضيوف وزوار فنادق سوق واقف وفندق “النجادة” خلال فترة عيد الفطر المبارك من الإستمتاع بعروض الألعاب النارية الساحرة التي ستجري فعالياتها يومياً في سوق واقف – الساحة الشرقية إبتداء من الساعة 8.30 مساء. 

للحجز أو مزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 0097455293149 أو عبر خدمة واتس آب، أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected]

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!