ترفيه وتسوقخطط عطلتكرزنامة الفعالياتسياحةقطرنا

قطر للسياحة تمدد مهرجان «أكل أول» حتى آخر أيام عيد الفطر

أعلنت قطر للسياحة عن تمديد فعاليات مهرجان “أكل أول” حتى الـ 15 من أبريل الجاري، مضيفة بذلك خمسة أيام للمهرجان الذي كان مقرراً له أن يستمر شهراً واحداً فقط ويُختتم في 10 أبريل.

وكان مهرجان “أكل أول” قد انطلق مع بداية شهر رمضان الفضيل لإتاحة الفرصة للعائلات والأفراد للتجمع على موائد الطعام والاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية المتنوعة وسط أجواء رائعة تستعيد الذكريات القديمة للشهر الكريم في قطر.

وبفضل النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من المهرجان، قررت قطر للسياحة تمديد المهرجان حتى آخر أيام عيد الفطر المقبل، بما يتيح الفرصة للمزيد من الزوار للاستمتاع بتجارب الطهي المتنوعة والتي يسترجع من خلالها المجتمع ذكريات الماضي الجميل.

ويوفر المهرجان لرواده أجواء مميزة ومفعمة بالبهجة والطمأنينة بفضل الأضواء الهادئة والشوارع الملونة وأعمال الزينة في حي الميناء الذي يستضيف المهرجان، والتي تتخذ طابعاً تراثياً يستحضر عبق وذكريات الشهر الكريم.

ويشارك في المهرجان أكثر من 15 مطعماً يقدم أشهى المأكولات التي تشتهر بها المطابخ العالمية سواء في قطر أو المنطقة والعالم. ويمكن للزوار الاستمتاع أيضاً بالمأكولات الخفيفة والمشروبات التي تقدَّم في المنطقة الخارجية وسط أجواء ربيعية منعشة.

 وتشمل قائمة المطاعم المشاركة في المهرجان مطعم “بيروت” العريق ومطعم “بوباي” ومطعم “صدِّيق” و”عمر الخيام” و”هرجيسا” وكافتيريا فلسطين “والزرقاء” و”البرتقالة” و”برادات صيدا” ومطعم “ريكس” ومطعم “شجاع” و”ستيرلينج” وغيرها.

ويفتح مهرجان “أكل أول” أبوابه أمام الجمهور يومياً من موعد الإفطار وحتى السحور. للمزيد من المعلومات ومواكبة أحدث الفعاليات التي تقام في قطر، يرجى زيارة: www.visitqatar.com

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!