أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

فندق سوق الوكرة يطلق باقة عروض عيد الفطر المبارك

أعلن فندق سوق الوكرة، عن إطلاقه باقة عروض عيد الفطر السعيد والتي تتضمن الإقامة والمطاعم، لمشاركة كافة أفراد المجتمع فرحتهم بهذه المناسبة، وإتاحة الفرصة أمام كافة الضيوف والزوار لاستكشاف روح الضيافة القطرية، والاستمتاع بأرقى الخدمات وقضاء أوقات مميزة لا تنسى.

وخلال فترة العيد، يسعى فندق سوق الوكرة لتوفير تجربة مميزة لاتخلو من الهدوء والسكينة لضيوفه، بهدف الاستمتاع بعالم من الرخاء والرفاهية، من خلال عرض الإقامة المميز للشخصين في غرفة واحدة والذي يشمل بوفيه الفطور، بدءاً من 9 أبريل ولغاية 20 أبريل.

وفي أول أيام عيد الفطر السعيد، يوفر مطعم “إمشوط” الفرصة للذواقة للاستمتاع بليلة الشواء الساحرة في الهواء الطلق، والتلذذ بأشهى النكهات والأطباق العالمية والآسيوية المتنوعة بالإضافة إلى الأطباق الأذرية، من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً.

ولعشاق الأجواء الساحلية، يوفر مطعم “جرنين” ثاني وثالث أيام عيد الفطر الفرصة أمام الضيوف لاستكشاف غذاء العيد العائلي بهدف الاستمتاع بأشهى أصناف الحساء، والمخبوزات، والمقبلات الباردة والساخنة، والسلطات المتنوعة وتشكيلة غنية من أشهى الأطباق الشرقية والعالمية، والمشاوي الطازجة التي يوفرها ركن الطهي المباشر وتشكيلة واسعة من الحلويات بدءاً من الساعة 12:30 عصراً ولغاية الساعة 3:30 ظهراً.

وسيتمكن ضيوف وزوار فندق سوق الوكرة خلال فترة عيد الفطر المبارك من الاستمتاع بعروض الألعاب النارية الساحرة التي ستجري فعالياتها يومياً ابتداء من الساعة 8.30 مساءً.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!