أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

جائزتان عالميتان لـ«القطرية» في الموارد البشرية خلال «جوائز بريليانس الدولية 2024»

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن فوزها بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز بريليانس العالمية 2024، حيث حصلت الناقلة الوطنية لدولة قطر على جائزة بريليانس لإشراك الموظفين، والجائزة الذهبية لاستخدام التكنولوجيا في الاتصالات الداخلية، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة لندن.

وتهدف جوائز بريليانس الدولية، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، إلى تكريم الشركات العالمية التي تتميز في مجال الاتصالات الداخلية والموارد البشرية وتحديداً بالاستراتيجيات المصممة والمُطبقة بشكل مبتكر. ويتم تحديد النتائج من قبل لجنة رفيعة المستوى تتكون من خبراء الاتصالات الداخلية والموارد البشرية من الشركات العالمية بما في ذلك Deloitte وDiageoوLinkedIn.

وتجدر الإشارة إلى أن تكريم إدارة المسار المهني للموظفين لدى الناقلة القطرية جاء تقديراً لمساهماتها البارزة في إشراك الموظفين والتواصل معهم، فضلاً عن التزامها بتعزيز بيئة العمل القائمة على الابتكار.

وقال السيد أنطونيو شولتيس، رئيس إدارة المسار المهني للموظفين في مجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تفخر الخطوط الجوية القطرية بحصولها على هذا التميز الذي يعدّ تقديراً لجهودها المستمرة في تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع. إن الخدمات العالمية المستوى التي تتميز بها الناقلة القطرية تعد ثمرة التزامها تجاه تقديم تجارب وخدمات مميزة لموظفيها الذين بدورهم يعملون جاهداً لتقديم تجارب سفر استثنائية.”

وتشيد “جائزة بريليانس لإشراك الموظفين” بقسم شؤون الموظفين بالمبادرة الرئيسية التي نظمها القسم تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات خلال شهر التوعية بسرطان الثدي. حيث اتحد موظفو الناقلة القطرية في سلسلة من الفعاليات تحت عنوان “فِكر وردي”، والتي سلّطت الضوء على زيادة الوعي وجمع الأموال لدعم جهود الجمعية القطرية للسرطان، بالإضافة إلى تنظيم العديد من المبادرات الأخرى على مدار العام والتي تدور حول زيادة الوعي فيما يتعلق بالاستدامة البيئية، والتوحد، والصحة النفسية، والرياضة واتباع نمطِ حياةٍ صحي. وبالإضافة إلى ذلك، تساعد الناقلة القطرية أيضاً في تنظيم صناديق الإغاثة والمساعدات للمحتاجين الذين يواجهون كوارث طبيعية.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة بريليانس العالمية تُشجع على استخدام التكنولوجيا في الاتصالات الداخلية نظراً لأهميتها في تعزيز المشاركة والتعاون ورضا الموظفين بشكل عام. وتماشياً مع ما تم ذكره، أطلقت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً تطبيق الجوال PeopleX   الذي يعد ثمرة تعاون الموارد البشرية مع فريق تكنولوجيا المعلومات. ويعمل التطبيق كبوابة رقمية سهلة الاستخدام لتوفير الوصول السريع إلى الأدوات والموارد اللازمة لموظفي الناقلة القطرية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!