أخبارأعمالسياحةقطرنا

شراكة بين «قطر الوطني للمؤتمرات» و«مانغوستين» لتنظيم فعاليات متنوعة

أعلن مركز قطر الوطني للمؤتمرات، أحد أهم مراكز الفعاليات في قطر، عن توقيع تعاون استراتيجي مع شركة مانغوستين، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفعاليات الدولية ومقرها الرئيسي في قطر، حيث تم توثيق هذا التعاون من خلال مذكرة تفاهم تم توقيعها بحضور ممثلي وسائل الإعلام المرموقة في قطر، مما يمثل عصرًا جديدًا للفعاليات الديناميكية في قطر وخارجها.

وعن هذه الاتفاقية علّق روبرت تريبولي، المدير العام لمركز قطر الوطني للمؤتمرات.” إن المهمة الاستراتيجية لـمركز قطر الوطني للمؤتمرات هي استضافة مجموعة متنوعة من الفعاليات التي لا تغني فقط المشهد القطري، ولكن تعزز أيضًا تحقيق رؤية 2030 الوطنية. من خلال الجهود المشتركة مع شركاء مثل مانغوستين، نتطلع إلى إطلاق الفعاليات المشتركة في قطاعات محددة تغطي التكنولوجيا المالية، التحول الرقمي، وكذلك المجالات الثقافية والترفيهية. نحن ملتزمون في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بتقديم تجارب جديدة تتوافق مع احتياجات مجتمعنا المتطور في قطر”.

ومن جهته قال مالك ششتاوي، الرئيس التنفيذي لشركة مانغوستين: “الشراكة بين مركز قطر الوطني للمؤتمرات ومانغوستين هي شهادة على التزامنا المشترك بالتميز والابتكار في عالم الفعاليات. نتطلع إلى خلق تجارب لا تُنسى وتعزيز نمو صناعة الفعاليات في قطر. ستكون أول بوادر هذه المذكرة تنظيم الدورة الثالثة للمنتدى العربي للتكنولوجيا المالية، والتي سيتم استضافتها في مركز قطر الوطني للمؤتمرات المميز”.

وبموجب مذكرة التفاهم، فقد اتفق الطرفين على تنظيم سلسلة من الفعاليات التي تمتد عبر قطاعي الترفيه والأعمال، حيث سيوفر مركز قطر الوطني للمؤتمرات المرافق والخدمات الدعمية الأساسية، في حين ستقود شركة مانغوستين عمليات تخطيط وتنفيذ وإدارة الفعاليات.

يعكس هذا التعاون تناغما كبيرا بين المرافق والخدمات عالمية المستوى في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وخبرة شركة مانغوستين في تنظيم الفعاليات، كما يوفر منصة للمواهب المحلية والعالمية. حيث ستسهم الشراكة الاستراتيجية بين مانغوستين ومركز قطر الوطني للمؤتمرات في إعادة تشكيل مشهد الفعاليات في قطر والمنطقة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!