أخبارسياحة رياضيةطيران

«القطرية» تستعد لسباقات الخيل في مهرجان «جود وود»

 كشفت الخطوط الجوية القطرية، شركة الطيران الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن استعداداتها لرعاية نسخة جديدة من مهرجان قطر جود وود، بالتعاون مع نادي السباق والفروسية. ودعت الناقلة الوطنية ضيوفها من دولة قطر المتواجدين في لندن لحضور نسخة هذا العام من السباق المرموق الذي سيجرى في مضمار جود وود الشهير، في الفترة من 1 إلى 5 أغسطس 2023.

وترعى الناقلة القطرية مهرجان قطر جود وود، المُحاط بالمناظر الطبيعية الإنجليزية الخلّابة، للمرة الخامسة هذا الصيف، ويسّرها الترحيب بنجوم الرياضة الراقية الذين سيشاركون في السباقات لهذا العام.

«القطرية» تحتفل بالختام الباهر لـ«الكونكاكاف الذهبية 2023 »

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسُرنا أن نعكس مدى اهتمام دولة قطر برياضة سباق الخيل النبيلة والتي تترسخ عميقاً في تاريخنا وثقافتنا الوطنية، وذلك من خلال رعاية مهرجان قطر جود وود لسباق الخيل. تتميز أجواء المهرجان بمزيج من التقاليد العريقة وجمال الخيل والطاقة التي تحيط بالسباق وتغمر الجماهير. لذا، أدعو جميع الضيوف إلى عدم تفويت هذا الحدث وزيارة مضمار غودوود للسباق هذا الصيف لخوض تجربة لا تضاهى”.

ويُعد سباق الخيل جزءاً اساسياً من مهرجان جود وود منذ العام 1802 عندما قدّم دوق ريتشموند الثالث هذه الرياضة. ومنذ ذلك الوقت، يتضمن جدول سباقات الخيل البريطاني 19 يوماً من هذه السباقات، من بينها مهرجان قطر جود وود.

وكجزء من رؤية الخطوط الجوية القطرية المتمثلة في جمع العالم معاً من خلال الرياضة، ترعى الناقلة الوطنية لدولة قطر بطولة “جائزة سباق قوس النصر – قطر “، والتي سُتقام في فرنسا في تاريخ 30 سبتمبر 2023، بالإضافة إلى مهرجانات أُخرى للفروسية مثل مهرجان سيف سمو الأمير وديربي قطر الدولي.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!