سياحة رياضية

الشيخ القعقاع بن حمد رئيساً لنادي الريان بالتزكية

انتخبت الجمعية العمومية لنادي الريان سعادة الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني رئيسا للنادي، وسعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني نائبا للرئيس بالتزكية لفترة تكميلية حتى عام 2024. جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد أمس بقاعة المؤتمرات باستاد أحمد بن علي بعد اكتمال النصاب القانوني، بحضور السادة الأعضاء المؤسسين والأعضاء العاملين وممثلي وزارة الرياضة والشباب. كما تم تعيين المهندس محمد العطوان مشرفا عاما على النادي.

وأكد سعادة الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني رئيس نادي الريان، في تصريح له، أن رئاسته للنادي مسؤولية كبيرة وتكليف تشرف سعادته بقبولهما، متوجها بالشكر للإدارة السابقة برئاسة سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني، والسيد علي سالم عفيفة على جهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية، مشيدا بما قدموه في خدمة نادي الريان. وأشار سعادته إلى أن هدف الإدارة الجديدة هو إعادة نادي الريان لموقعه الصحيح، والمنافسة على جميع الألقاب والبطولات، بجانب تقديم المستوى الذي يلبي تطلعات وطموحات جماهير النادي وجميع منتسبيه.

من ناحيته، قال عبد الهادي السهلي المتحدث الرسمي في نادي الريان: إن الإدارة الجديدة للنادي تتطلع لعودة فريق كرة القدم لواجهة كرة القدم القطرية، والمنافسة القوية على البطولات المحلية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/: “لقد تم الانتهاء من ملفات اللاعبين المحترفين بنسبة 80 في المائة، ونسعى لإكمال الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة للتعاقد مع لاعبين آخرين لينضما لصفوف فريق كرة القدم قبيل انطلاق منافسات دوري نجوم قطر”. وأشار السهلي إلى أن جماهير نادي الريان تترقب بشكل كبير خوض الفريق منافسات دوري نجوم قطر، وتتابع عن كثب كافة أخبار النادي، والكل أبدى تفاؤلا كبيرا تجاه المرحلة المقبلة التي تحتاج لدعمهم ومساندتهم بكل تأكيد.

وتابع: “نتمنى أن نوفق خلال المرحلة المقبلة ورسم البسمة على وجوه جماهير الريان، حيث هدف الإدارة أن يعود الريان لمنصات المنافسة على البطولات”. وكان نادي الريان قد أعلن في 17 من شهر يونيو الماضي تقديم كل من الرئيس ونائب الرئيس لاستقالتهما. وتم انتخاب سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيسا، والسيد علي سالم عفيفة نائبا للرئيس عام 2019 لفترة تكميلية لمدة عام واحد بعد استقالة كل من الرئيس السابق سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني، وعبدالله عز الدين المطوع نائب الرئيس، قبل أن يتم إعادة انتخابهما مجددا خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي جرى في شهر أغسطس من العام 2020 لفترة انتخابية تمتد حتى 2024.  

ويسعى نادي الريان لظهور مختلف في منافسات الموسم الجديد من الدوري القطري (دوري نجوم قطر) 2023 / 2024، الذي يستهله يوم 17 أغسطس المقبل بمواجهة المرخية على استاد الجنوب ضمن الجولة الأولى. وحل الريان خلال الموسم الماضي 2022 / 2023 في المركز التاسع برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن أم صلال العاشر والشمال الحادي عشر.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!