آثار ومتاحفأخبارثقافة وفنونقطرنا

«إن-كيو إنتربرايسز » تحصل على شهادة «مكان رائع للعمل»

أعلنت شركة إن-كيو إنتربرايسز، الذراع التجارية لمتاحف قطر، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمتاحف قطر، عن حصولها على شهادة رسمية باعتبارها “مكان رائع للعمل”Great Place to Work®. هذا التقدير العالي جاء نتيجة تحليل شامل ومستقل تم إجراؤه في إطار مؤشر الثقة المعترف به دوليًا.

وحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، جاء ذلك عقب إجراء مسح مجهول المصدر حصل على ردود فعل مباشرة من 78% من إجمالي القوى العاملة في شركة إن-كيو إنتربرايسز، مما يتيح فكرةً متكاملةً عن تجربتهم في مكان العمل.

وتفوقت شركة إن-كيو إنتربرايسز في الحصول على درجة إجمالية استثنائية بلغت 80%، متجاوزة “الدرجة المطلوبة” للاعتماد البالغة 64.5% للحصول على الشهادة. وقد أكسب هذا الإنجاز المتميز إن-كيو إنتربرايسز فرصة مستحقة كونها “مكان رائع للعمل” للانضمام لقائمة أفضل أماكن العمل في الشرق الأوسط Best Workplaces in Middle East ™ ، والمقرر إعلانها في أغسطس ، وفقاً لما ذكره البيان

«لوري»: تأكيد على جهودنا المبذولة لتوفير بيئة استثنائية بمكان العمل

أعرب فيل لوري، المدير العام لشركة إن-كيو إنتربرايسز، عن تقديره، قائلاً: “إن الحصول على شهادة “مكان رائع للعمل” يؤكد التزامنا برفاه موظفينا وتنمية مهاراتهم وإرضائهم بشكل عام. كما يعبر عن جهودنا المبذولة في سبيل رعاية ثقافة وبيئة استثنائية في مكان العمل، تُمكن أعضاء الفريق من الازدهار والشعور بالتقدير، وتشجّعهم على استغلال مواهبهم الفردية في تحقيق نتائج إيجابية ملحوظة ضمن الفريق “.

بدوره، علق إبراهيم مغربل، العضو المنتدب للإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وعمان، لشهادة “مكان رائع للعمل” الشرق الأوسط قائلاً: “نحن فخورون بحصول شركة إن-كيو إنتربرايسز على شهادة “مكان رائع للعمل” بالشرق الأوسط. يشهد هذا الإنجاز على أولويات الشركة الاستثنائية المتمثلة في وضع الموظفين في مقامها الأول. تقدم إن-كيو إنتربرايسز مثالًا رائعًا للشركات الأخرى حول كيفية إنشاء بيئة عمل إيجابية ومرضية لموظفيها. تهانينا لإن-كيو إنتربرايسز على خلق بيئة عمل إيجابية وداعمة تعزز رفاهية الموظفين ورضاهم “.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!