أخبارتكنولوجيا وابتكارثقافة وفنونقطرنا

«M7» يطلق سلسلة برامج عامة تزامنا مع معرض «إلسورث كيلي: قرن من الإبداع»

أعلن M7 مركز قطر للابتكار وريادة الأعمال في التصميم والأزياء والتكنولوجيا، عن تقديمه سلسلة من البرامج العامة المتزامنة مع معرض “إلسورث كيلي: قرن من الإبداع“، الذي سيفتتح في 31 أكتوبر 2024، وينظمه متحف غلينستون (ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية) احتفاءً بالذكرى المئوية لميلاد الفنان الأمريكي، مستعرضًا مسيرته الفنية التي امتدت على مدار سبعة عقود.

وتعقد سلسلة البرامج بالفترة من أغسطس 2024 حتى يناير 2025، حيث ستقدم لزوار منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تجربة فريدة لاستكشاف أعمال الفنان وإرثه المتبقّي.

ويستهدف البرنامج فئات متنوعةً تشمل المصممين الصاعدين منهم والمتمرسين، والجمهور العام، والمدارس، والأطفال والعائلات، بالإضافة إلى المجموعات المتنوعة في المجتمع. كما يتضمن البرنامج ورشات عمل مصممة للأطفال وعائلاتهم، وأخرى تراعي احتياجاتهم الحسية.

ويقدم البرنامج فرصًا تفاعلية للزوار من فئة الكبار، بالإضافة إلى محاضرات عامة، وزيارات مدرسية، وبرامج تدريبية للمعلمين. وسيضم أيضًا برنامجًا تعاونيًا خاصًا ينظر في علاقة إلسورث كيلي بالهندسة والعمارة الإسلاميتين.

ينظم البرنامج بالتعاون مع مجموعة من الشركاء، تشمل مختلف مؤسسات متاحف قطر، والمدارس، والتربويين، والمبدعين المحليين.
يمكن للراغبين في المشاركة بورشات العمل التسجيل عبر M7.org.qa .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!