أخبارضيافةفنادققطرنامطاعم

«بي-لاونج الدوحة» يطلق برانش «فروزيه 2.0» مع تشكيلة من المأكولات البحرية

أعلن «بي-لاونج الدوحة»، في ريتز كارلتون الدوحة، عن انطلاق تجربة البرانش الجديدة «فروزيه 2.0»، ليقدم مفهومًا مبتكرًا يجمع بين أناقة عالم البحار ولمسات المطبخ الآسيوي الفاخر، حيث تستوحى تجربة البرانش تفاصيلها من سحر الحياة على متن اليخوت الفاخرة، حيث يقدم تجربة مميزة تلبي أذواق الباحثين عن الفخامة والاسترخاء أثناء تناول البرانش في نهاية الأسبوع، مع لمسة فريدة مليئة بالترف.

يمتاز بي لاونج الدوحة بموقعٍ ساحرٍ مطل على مياه مارينا الدوحة المتلألئة، حيث ترسو اليخوت الفارهة، ليُقدّم لضيوفه إطلالات تخطف الأنفاس وتعزز من فخامة التجربة، حيث تتجسد هذه التجربة البحرية بإطلاق برانش “فروزيه 2.0” الذي سيأخذ الضيوف في رحلة بحرية استثنائية تجمع بين الأجواء الراقية والمأكولات الآسيوية المميزة في أجواء لا تضاهى من الفخامة.

يقدم برانش “فروزيه 2.0” فرصة مميزة للانغماس في نمط حياة مترف تمامًا كما لو كنتم تستمتعون بالحياة على متن يخت فاخر، حيث يشتمل على عناصر بحرية أنيقة مثل الحبال والمراسي ولمسات من خشب الساج، مع الألوان الزرقاء والبيضاء التي تعكس أجواء الرحلات البحرية.

وكل ثلاثة أشهر، سيأخذ البرانش الضيوف إلى وجهة ساحلية جديدة مستوحاة من أماكن ساحرة مثل مونتي كارلو، سان تروبيه، كان، كورسيكا، بورتوفينو، كوتور، وسانتوريني. وبمزيجٍ من الموسيقى المبتكرة وأغاني الجاز الهادئة والإيقاعات الباعثة على الاسترخاء المستوحاة من عالم البحار، تعكس الأجواء في بي لاونج توازنًا مثاليًا بين الأناقة والاسترخاء.

يشتهر بي لاونج الدوحة بأطباقه الآسيوية الفاخرة، حيث تعتبر قائمة طعام “فروزيه 2.0” المميزة تحديًا جديدًا يزيد من حدة المنافسة بين تجارب البرانش الفاخرة مع تشكيلته المصممة بعناية فائقة حيث تتضمن محطة سوشي حية والسلطعون السنغافوري الحار.

ويُزين بار المأكولات البحرية غير المطهوة مكوناتٍ طبيعية تشمل أصداف الإسكالوب واللآلئ والألواح الخشبية والأعشاب البحرية، مما يعزز من تجربة تناول الطعام البحرية الغامرة، لتجمع هذه التجربة بين مستويات الجودة التي يشتهر بها المطعم والغنية عن التعريف والرفاهية الحصرية التي تميز الحياة على متن اليخوت الفاخرة.

وفي هذا الصدد، قالت كوني كيم، مديرة قسم المأكولات والمشروبات في ريتز كارلتون الدوحة: “لطالما منح الموقع الفريد الذي يتميز به بي-لاونج الدوحة والمطل على المارينا طابعًا بحريًا مميزًا، ونحن سعداء بإطلاق تجربة برانش “فروزيه 2.0″ لإحياء هذا المفهوم، حيث نتطلع قدمًا لمنح الضيوف عطلة نهاية الأسبوع مميزة مع أجواء نادي اليخوت الفاخرة التي صممناها بعناية لضمان أقصى درجات الترفيه والاستمتاع”.

يشتهر بي-لاونج الدوحة بكونه وجهة رائدة في عالم تجارب الطهي حيث تُقدّم تجارب نمط الحياة الراقية، حيث يحرص دائمًا على تعزيز مكانته في قلب المشهد الاجتماعي للمدينة بفضل إرثه الطويل من خيارات الطعام الاستثنائية التي تقدم في أجواء تثير الحواس، والمصحوبة بعروضٍ ترفيهية حية مميزة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!