أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

حتى 25 سبتمبر.. منتجع «شاطئ سلوى» يطلق «يوم السيدات» كل أربعاء

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، عن إطلاق فعالية “يوم السيدات” كل أربعاء، بداية من 26 يونيو الجاري وحتى 25 سبتمبر 2024.

وأوضح المنتجع أن الفعالية الجديدة ستحل بديلا لفعالية “ليلة السيدات” التي أطلقها بداية مايو الماضي، حيث ستتمتع السيدات بزيارة حصرية لحديقة شلالات الصحراء المائية كل أربعاء من الساعة 3 عصرا حتى 9 مساءً.

وكان المنتجع قد أعلن في أبريل الماضي عن عودة فعالية «ليلة السيدات»، كل أربعاء في الحديقة المائية، ابتداءً من 1 مايو 2024.

يتخصص «يوم السيدات» كل أربعاء في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، بشكل فريد للنساء مع ساعات أطول. كونه المتنزه المائي الوحيد في قطر الذي يقدم هذه الامتيازات حصريًا للضيوف من النساء، موفرًا فرصة فاخرة للنساء للاسترخاء، والتواصل مع الصديقات، والانطلاق في مغامرات مثيرة في بيئة خلابة.

مع دعم من فريق عمل من الإناث فقط يضم مسعفات وأفراد أمن، يوفر «يوم السيدات» كل أربعاء في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بيئة آمنة وشاملة، مما يمكن النساء من الانغماس بشكل كامل في الاحتفالات. من الزلاجات المائية المثيرة إلى ركوب النهر الهادئ، تلبي حديقة شلالات الصحراء كل التفضيلات، مما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء وقت خاص بالسيدات مع الصديقات.

ويبدأ «يوم السيدات» فقط كل أربعاء في الحديقة المائية من الساعة 3 مساءً حتى 9 مساءً، بسعر تذاكر للبالغين يبلغ 195 ريالا قطريا. وللأطفال الصغار (أقل من 1.2 متر) المشاركة في المرح مقابل 150 ريالا قطريا، مع دخول مجاني للضيوف المقيمين في المنتجع.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!