أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

بخصومات 33%.. منتجع شاطئ سلوى يطلق عرض الذكرى السنوية الثالثة

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عن تقديم عرض حصري بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة مع سلسلة احتفالات مميزة، داعيا الضيوف للانضمام إلى الاحتفالات والاستمتاع بعروض استثنائية.

وبموجب عرض الذكرى السنوية الترويجي،  يمكن للضيوف ابتداءً من 15 فبراير الاستمتاع بخصم هائل بنسبة 33% على جميع أنواع الإقامة لمدة 5 أيام، سواء كانت الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة، أو فلل القرية العربية، أو فلل الشاطئ الحصرية مع مسابح خاصة، يعِد هذا العرض بإقامة لا تُنسى، وهو صالح حتى 31 أكتوبر 2024، ويتضمن أيضًا الإفطار المجاني والدخول إلى حديقة الألعاب المائية بالمنتجع.

ومع إعادة افتتاح حديقة الألعاب المائية حيث تعد حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، الخيار المفضل في قطر للمرح العائلي وملاذ المغامرات المائية، تعود الحديقة المائية من جديد في 8 فبراير مع عرض خاص “اشترِ تذكرة دخول واحدة واحصل على واحدة ثانية مجانًا” والذي يستمر حتى 29 فبراير 2024، ويمكن للضيوف اغتنام هذه الفرصة المحدودة لتأمين تذاكر الدخول للزيارات طوال العام في 2024.

وخلال فعالية اليوم الرياضي في 16 فبراير، سيتحول منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى إلى ملاذ رياضي مع مجموعة من الأنشطة المثيرة .تشمل أبرز فعاليات اليوم تقديم مجموعة متنوعة من العروض، بما في ذلك الدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ، عرض اشترِ واحدة واحصل على واحدة مجانًا لمناطق الجذب في الحديقة المائية، وأسعار خاصة على الطعام والمشروبات، والعلاجات الممتعة في سبا إيفوريا، مما يوفر فرصة مثالية لقضاء وقت مريح.

خلال اليوم، يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من الأنشطة، من بينها لعب التيك بول الشاطئي، وكرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم الشاطئية، إلى اليوغا المائية المنعشة وجلسات الركض المنشطة، مما يضمن وجود شيء للجميع، مع غروب الشمس، تنتظرك تجربة Bonfire المذهلة، مع القهوة العربية والوجبات الخفيفة، برفقة ترفيه مسائي ساحر.

 تنتظر العائلات مفاجآت مع الأنشطة الخاضعة للإشراف في نادي الأطفال بالمنتجع ومرح في الهواء الطلق في الزاوية المخصصة للأطفال والتي تشمل قلاعًا نطاطة. بالإضافة إلى ذلك، لمن يبحثون عن تجارب رياضية خاصة، يقدم المنتجع خيارات الحجز المسبق لملاعب التنس، ملاعب كرة السلة، وملاعب كرة القدم دون أي تكلفة إضافية.

بهذه المناسبة، قال حسن الوحيدي، المدير العام لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى: “بينما نحتفل بثلاث سنوات رائعة، يتشرف منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بأن يكون وجهة محبوبة لضيوفنا. يعكس عرض الذكرى السنوية الترويجي، وإعادة افتتاح حديقة الألعاب المائية لدينا، وفعالية اليوم الرياضي الكبيرة التزامنا بخلق تجارب لا تُنسى. نتطلع إلى استقبال الضيوف للمشاركة في الاحتفالات وصنع ذكريات دائمة معنا”.

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى هو وجهة لا مثيل لها تقدم مرافق عالمية المستوى وخدمات مصممة خصيصًا للمسافرين الباحثين عن الترفيه اليوم. يمتد المنتجع على مسافة 3.5 كيلومترات على الساحل الرئيسي، ويقع على شواطئ الخليج العربي النقية، في الطرف الجنوبي الغربي لقطر.

 لمعرفة المزيد أو للحجز، قم بزيارة   www.hilton.com/en/hotels/dohsbhi-hilton-salwa-beach-resort-villas /، اتصل بالرقم +974 4423 6666   أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected].

ويمكن إجراء الحجوزات الخاصة بعرض الذكرى السنوية الترويجي فقط من الساعة 00:01 في 15 فبراير حتى منتصف الليل في 19 فبراير.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!