أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

650 ريالًا سعر الـ«داي باس» في «شاطئ سلوى»

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، عن إعادة إطلاق تذكرة دخول اليوم الواحد (داي باس) في المنتجع مقابل 650 ريال قطري للشخصين، حيث يسري هذا العرض حتى 19 ديسمبر 2023.

وحسب المنتجع، تشمل تذكرة دخول اليوم الواحد عدة مزايا من بينها استخدام غرفة فندقية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، والوصول إلى حمام السباحة والشاطئ وصالة الألعاب الرياضية والمرافق الترفيهية، فيما ستكون هناك أسعار خاصة على الطعام والشراب، وخدمات السبا.

ويمكن للراغبين في الحجز والاستفسار عن تفاصيل العرض وكيفية الاستفادة منه، التواصل مع المنتجع من خلال الاتصال على الرقم: 44236600.

ويعد منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى المكان المثالي الذي يوفر مرافق ذات مستوى عالمي وخدمات مخصصة للجيل الجديد من المسافرين الراغبين بالرفاهية والخدمات الترفيهية في آن معاً، خصوصاً مع امتداد شاطئه على مسافة 3.5 كيلومتر من الرمال الذهبية الشاطئية على الساحل الرئيسي لمنطقة سلوى والتي تقع في الجنوب الغربي لدولة قطر.

يضم المنتجع 361 غرفة وجناحاً وفيلا مطلة على شاطئ البحر ومجهزة بحمامات السباحة الخاصة والحدائق المشجرة. ومع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، وحمامات السباحة، والمرسى ونادي اليخوت، والمنتجع الصحي الفاخر، ومركز اللياقة البدنية، يُعد منتجع هيلتون شاطئ سلوى الوجهة المثالية للباحثين عن وجهة مختلفة ومميزة من داخل وخارج قطر.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!