أخباررزنامة الفعالياتقطرنا

«أمسية السيدات» تعود إلى حديقة الأكسجين الثلاثاء المقبل

التبرع بعائداتها لقطر الخيرية من أجل دعم القضية الفلسطينية

تعود فعاليات “أمسية السيدات”، التي تنظمها مؤسسة قطر، إلى حديقة الأكسجين بالمدينة التعليمية منتصف الأسبوع المقبل، على أن يجري التبرع برسوم مشاركة مقدمي الخدمات ذات الصلة لجمعية قطر الخيرية، تضامنًا مع أهل فلسطين.

في هذا الإطار، ستُقام مجموعة من الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية للسيدات والفتيات يومي الثلاثاء 14 نوفمبر والأربعاء 15 نوفمبر، من 6 مساءً إلى 10 ليلًا، مثل فصول الزومبا، والملاكمة، وفصول التدريب المتواتر عالي الكثافة، وفعالية مخصصة للجري لمسافة 3 كيلومترات، وغيرها من الأنشطة التي تركز على التعبير الذاتي من خلال الفن، بالإضافة إلى توفر خيارات متعددة للطعام.

وقد استضاف استاد المدينة التعليمية أربع أمسيات للسيدات خلال فصل الصيف الماضي، التي استقطبت في إجمالها ما يقرب من 8000 مشاركة. ومن المقرر أن تقام “أمسية السيدات” مرتين في الأسبوع طوال شهري نوفمبر وديسمبر، في حديقة الأكسجين.

يشار إلى أن الدخول إلى حديقة الأكسجين مجاني. للتسجيل في إحدى هذه الأمسيات، أو معرفة المزيد عنها، يُرجى تنزيل تطبيق المدينة التعليمية، المتاح عبر متجري “أبل ستور” و”جوجل بلاي”.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!