أخبارسياحة رياضيةقطرنا

بمشاركة 40 دولة.. انطلاق منافسات بطولة العالم لفرق السنوكر

تنطلق اليوم الخميس منافسات بطولة العالم لفرق السنوكر، ثاني البطولات العالمية التسع التي تستضيفها قطر في السنوكر والبليارد الإنجليزي، وينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر حتى الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري وسط مشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون نحو 40 دولة.

وتشهد منافسات البطولة مشاركة 31 فريقا، تم تقسيمها على ثماني مجموعات بواقع أربعة فرق في كل مجموعة، باستثناء المجموعة الثامنة التي تضم ثلاثة لاعبين فقط.

وتشارك قطر بأربعة فرق في المنافسات، الفريق الأول يتكون من الثنائي أحمد سيف وبشار حسين ويشارك في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الأردن وعمان وفنلندا، والثاني يضم الثنائي علي العبيدلي ومهنا العبيدلي ويشارك في المجوعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات العراق والكويت وتركيا، والثالث يتكون من الثنائي خميس العبيدلي ومحمد البنعلي ويشارك في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الهند والصين وجزيرة آيل أوف مان، وأخيرا الرابع الذي يضم الثنائي عبدالمحسن خميس وعيسى القبيسي ويشارك في المجموعة السابعة التي تحتوي أيضا على منتخبات بولندا والسعودية ومنغوليا.

وتنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، حيث تخوض الفرق القطرية مواجهات متوازنة القوى، فيلتقي الفريق القطري المكون من الثنائي أحمد سيف وبشار حسين مع ثنائي منتخب عمان ضمن الأولى، فيما يلتقي الفريق القطري المكون من علي العبيدلي ومهنا العبيدلي مع ثنائي منتخب إيران ضمن المجموعة الخامسة.

ويخوض الفريق القطري المكون من خميس العبيدلي ومحمد البنعلي مواجهة صعبة أمام ثنائي منتخب الهند في المجموعة الثالثة، وأخيرا يلتقي الفريق القطري المكون من الثنائي عبدالمحسن خميس وعيسي القبيسي مع ثنائي منتخب بولندا في المجموعة السابعة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!