أخبارسفرطيرانقطرنامطارات

«الطيران المدني» تشارك في تدشين أولى رحلات «القطرية» إلى «طشقند»

دشن السيد محمد بن فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني، الأحد، أولى رحلات الخطوط الجوية القطرية المباشرة إلى مدينة طشقند في جمهورية أوزبكستان.

وبهذه المناسبة صرح السيد الهاجري قائلاً: نهنئ الخطوط الجوية القطرية على هذا الإنجاز الجديد، كما أننا نُثمّن جهودها المتميزة والتزامها وحرصها الدائم على تقديم أفضل خدمات السفر إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم. وتأتي إضافة طشقند المعروفة بطبيعتها الخلابة ومعالمها التاريخية، لتعزز من الربط الجوي مع آسيا الوسطى”.

وأضاف: “إن تدشين هذه الوجهة الجديدة سيساهم في توطيد العلاقات الثنائية بين دولتي قطر وأوزبكستان، وتعزيز الفرص التجارية وأوجه التعاون في المجالات الاقتصادية والثقافية والسياحية، وهو بالتالي ما يؤكد على الدور الكبير الذي يلعبه قطاع الطيران في مجال تعزيز العجلة الاقتصادية في البلاد”.

وفي سياق متصل، التقى السيد محمد بن فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني، صباح اليوم الأحد في مدينة طشقند، مع سعادة السيد الهام محاكموف وزير النقل بجمهورية أوزبكستان.

‏جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين، ومناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك في مجال ‫الطيران المدني.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!