أخباراستدامة ومسؤولية اجتماعيةضيافةفنادققطرنامطاعم

ريتز كارلتون الدوحة يستكمل برنامج تنسيق الحدائق وتوسعة شاطئ الفندق

بعد الانتهاء من أعمال برنامج التجديد والزراعة المكثف، أعلن فندق ريتز كارلتون الدوحة، الحائز على جائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز اختيار قراء كوندي ناست لعام 2023، عن افتتاح توسعة جديدة من الشاطئ الرملي الخاص بالفندق حيث سيساهم ذلك في الارتقاء بمستوى خدمات المنتجع إلى آفاقٍ جديدة.

ويحتل ريتز كارلتون صدارة مشهد الضيافة الفاخرة في المدينة، حيث يشتهر فريق العمل في الفندق بسعيه الدائم للبحث عن الطرق المناسبة لإثراء مجموعة مرافق الاستجمام لديه وضمان تعزيز الإرث العظيم الذي يمتلكه هذا المعلم الأكثر شهرة في المدينة.

ومن هذا المنطلق، وضمن هذه الجهود، تم تنفيذ مشروع تنسيق الحدائق واسع النطاق لاستكمال تجهيز هذا الشاطئ الفاخر ببيئة غنية بالمناظر الطبيعية، حيث تضمن الجدول الزمني المكثف لإعادة الزراعة إضافة 2786 شجرة ونبتة إلى الحديقة الموجودة في المكان، بما في ذلك 30 شجرة من نوع نخيل فينيكس المميز و100 شجرة من أشجار البوق الصفراء من نوع تيكوما ستانس.

أشرف على تطوير شاطئ البحر الخبير سابار سمبولون وفريقه المميز وتمكنوا من اختيار مجموعة واسعة من أنواع النباتات النابضة بالحياة وزرعها لتعزيز الحياة البيئية في المكان من خلال حث النحل والحياة البرية الأخرى على التكاثر والانتشار. كما تم تجهيز الشاطئ الجديد بكبائن أنيقة شيدت فوق أسطح الخشب الصلب حيث تمتاز بالخصوصية وتوفر الظل والراحة مع إطلالات خلابة على الخليج العربي. وتتمتع جميع الغرف بستائر تضمن الخصوصية، وتحتوي على كرسي تشميس كبير الحجم قابل للتعديل. وبينما يستمتع الضيوف بأقصى قدرٍ من الاسترخاء، سيكون فريقنا يعمل على إعداد وتقديم الوجبات الخفيفة والمرطبات طوال اليوم.

وإدراكًا لأهمية النظام البيئي وسلامة الحياة البحرية، تم تنفيذ إجراءات متخصصة لتنظيف قاع البحر والحفاظ على الحياة البرية المزدهرة والشواطئ البكر والممرات المائية الطبيعية.

وبهذه المناسبة، أعرب المدير العام للفندق السيد كارلو جافاخيا، عن فخره بهذه الإنجازات بقوله: “نحرص دائمًا على إيجاد الطرق والسبل التي من شأنها الارتقاء بمستوى تجربة الضيوف، حيث تأتي عملية تطوير الشاطئ الجديد لتمكننا من إضافة مستوى آخر من تجارب الاسترخاء والفخامة في الهواء الطلق مع القدرة على دعم البيئة الطبيعية.”

ويُدرك فندق ريتز كارلتون الدوحة، أحد المعالم الشهيرة دائمة التطور، أهمية الحفاظ على الأعجوبة الطبيعية للجزيرة، حيث ستساعد هذه التحسينات البيئية الهامة في تحسين المناظر الطبيعية وتعزيز تجارب الضيوف الباحثين عن تجربة منتجع حصرية مع خدمات عالية الجودة ومجموعة متنوعة من المرافق الممتازة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!