أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

بأسعار من 220 ريالا.. «ريتز كارلتون» يقدم تجربة رمضانية ساحرة في خيمة «الوسيل»

يعتبر فندق ريتز-كارلتون، الدوحة الحائز على العديد من الجوائز الوجهة المفضلة لتجارب الطعام في قلب اللؤلؤة، مما يجعله الخيار الطبيعي لقضاء أمسيات رمضانية مميزة في قطر.

ومع اقتراب شهر رمضان الفضيل، يحول الفندق قاعة الوسيل الفخمة إلى مساحة مثيرة للذكريات تجسد دفء الضيافة العربية، حيث ستقدم تجارب الإفطار والسحور تشكيلة متنوعة وضخمة من خيارات البوفيه وعروض الترفيه الحي الآسرة. 

وحسب بيان صحفي صادر عن الفندق، سوف تصمم قاعة الوسيل لتصبح خلال الشهر الكريم خيمة رمضانية مدهشة، مغطاة بأقمشة مطوية ومضاءة بالفوانيس التقليدية لتصنع بيئة ساحرة. وستشتمل المساحة على عناصر من تصميم الفناء العربي المزينة بقناطر زخرفية مع نقوش مشربية معقدة وإضاءة مسلة ذهبية وأفاريز ساحرة تروي قصصا قديمة. كما ستضيف المقاعد الخاصة في المقصورة، إلى جانب طاولات المآدب المغطاة بطريقة أنيقة، المزيد من التفرد إلى المناسبة. ويمثل المسرح المركزي النقطة المحورية لعروض الترفيه الحي الجذابة حيث سيلهم الضيوف ببراعة للتواصل ومنح الضيوف ذكريات تظل معهم مدى الحياة.

وتوفر قاعة الوسيل أجواء ساحرة للأصدقاء والعائلة حيث يمكن للجميع الاجتماع والاستمتاع بالمأكولات الاستثنائية، وستفتح القاعة أبوابها عند غروب الشمس لتقديم تجارب الإفطار الرمضانية المميزة، في حين سيتم الترحيب بالضيوف الذين يحجزون السحور من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى وقت متأخر من الليل. كما ستعزف الموسيقى الحية طوال المساء لإضافة أجواء مميزة تحتفي باللحظة وأهميتها الروحانية العميقة.

ومن المقرر أن يستعرض الفندق خبرته الطويلة في إعداد المأكولات الاستثنائية الجذابة، حيث ستشمل قوائم الإفطار والسحور الأطباق العربية والعالمية، وسيتم تقديم مجموعة خاصة من الأطباق المميزة من الشرق الأوسط مثل المزات الكلاسيكية وأطباق الشيف المميزة جنبا إلى جنب مع خيارات شرقية وغربية، مثل السوشي الملفوف يدويا من بي لاونج. وستقدم طاولات Market and Harvest خيارات عالمية، بينما تقدم المأكولات الإيطالية والهندية، إلى جانب تشكيلة مميزة من اللحوم. ولضمان نهاية حلوة المذاق، سيتم تقديم مجموعة خاصة من الحلويات الشهية بدءًا من الكنافة وحلوى أم علي وصولًا إلى كعكة الشوكولاتة الداكنة وموس التفاح.

وباعتباره الوجهة الأولى لتناول الطعام في قطر، يعتبر فندق ريتز كارلتون، الدوحة المكان المثالي للاحتفال بهذا الوقت الساحر من العام، حيث يقدم بوفيه الإفطار طوال الشهر الفضيل بسعر يبدأ من 240 ريالا قطريا للشخص البالغ والسحور بسعر يبدأ من 220 ريال قطري، مع توفر أسعار حصرية للمجموعات.

ويمكن للراغبين الحجز المسبق حيث يمكن الحجز من خلال التواصل عبر الإيميل: [email protected].

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!