أخبارترفيه وتسوقسياحةقطرنا

قطر للسياحة تشارك في معرض السفر الخارجي مومباي 2024

قادت قطر للسياحة وفداً ضم 13 شريكاً من شركاء الضيافة إلى معرض السفر الخارجي مومباي 2024، أحد أبرز معارض السفر في آسيا.

ويشكل المعرض منصة لقطر للسياحة لتقديم أحدث عروضها في الأسواق الهندية، وتحقيق فرصة الالتقاء بأكثر من 35,000 متخصص في مجال السياحة والسفر. ويستمر جدول أعمال المعرض لمدة ثلاثة أيام، من 8 وحتى 10 فبراير، في مركز جيو العالمي للمؤتمرات في مومباي.  

وللسنة الثالثة على التوالي، فازت قطر للسياحة بجائزة “أفضل تصميم وديكور” عن جناحها، خلال حفل توزيع الجوائز في المعرض، حيث سجلت قطر للسياحة أكبر مشاركة لها في المعرض، وذلك بافتتاحها لجناح مكوّن من طابقين، وممتد على مساحة واسعة بلغت 200 متر مربع. وقد استعرض الجناح أنشطة مميّزة، تمكن من خلالها الزوار من تجربة المحاكاة البصرية للحياة البرية في قطر، والتفاعل معها عن كثب على شاشة LED، والتقاط صور تذكارية.

وقد شكّل المعرض فرصة رائعة لقطر للسياحة للمشاركة في الأسواق الرائدة التي حددتها استراتيجية 2030. وفي عام 2023، استقبلت قطر حوالي 420 ألف زائر من الهند، وهو ما يمثل 10% من إجمالي الزوار الدوليين لذلك العام، مما يجعلها تحتل المركز الثاني في أعداد الزوار بعد المملكة العربية السعودية.

وقد ضم جناح قطر للسياحة عدداً من الشركاء المختصين في مجال السياحة والسفر، بما في ذلك الخطوط الجوية القطرية، اكتشف قطر، رزنامة قطر، منتجع هيلتون شاطئ سلوى، فندق ريكسوس في جزيرة قطيفان الشمالية، فندق ومنتجع تشيدي كتارا، منتجع مرسى ملاذ كمبينسكي، فندق ريكسوس الخليج، فندق الشيراتون، كيو مومنتس مثل شركات إدارة الوجهات (DMC)، شركة التوفيق للسياحة والسفر، ريجنسي للسفريات والسياحة، علي بن علي للسياحة والسفر.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!