أخبارسفرطيرانعروضفي خدمتكمقطرنا

«القطرية» تطلق منصة «نادي الامتياز كوليكشن»

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن طرحها لإضافة حديثة ومتميزة خاصة بنادي الامتياز التابع لها، وهي تدشين منصة “نادي الامتياز كوليكشن” الجديدة والتي سترتقي بتجربة أعضاء النادي من خلال تقديم تجارب استثنائية.

ومن المتوقع أن تعزز هذه المنصة الطريقة التي ينفق بها أعضاء نادي الامتياز نقاط أفيوس (Avios) الخاصة بهم وذلك من خلال منحهم فرصة مميزة لشراء أو المزايدة على تذاكر كبار الشخصيات للحفلات التي ستقام على O2 arena والتي سيحييها أشهر الفنانين العالمين مثل Depeche Mode و John Mayer  و Liam Gallagher   .The Jonas Brothers بالإضافة إلى باقات حصرية مثل مباريات باريس سان جيرمان والتي تتيح المجال أمام المشجعين الدخول الى صالة ملعب نادي باريس سان جيرمان لكبار الشخصيات فضلاً عن حجز مقاعد مميزة وفرصة لمشاهدة تمارين الإحماء وحضور مباريات الفريق في ملعب حديقة الأمراء (بارك دي برانس) في باريس بالإضافة إلى شراء القمصان الرسمية للنادي الموقعة من نجوم كرة القدم وغيرها من التجارب المميزة.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تتجسد رؤيتنا لنادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من خلال تصميم برنامج ولاء يتماشى مع أسلوب حياة أعضاء النادي ويقدم قيمة إضافية لهم. حيث شهدنا في الأعوام الماضية اعتماد أفيوس (Avios) كعملة ولاء عالمية، وإقامة شراكات عالمية مع المصارف والفنادق الرائدة. ويأتي تدشين المنصة الأحدث، “نادي الامتياز كوليكشن”، ليعزز من فرص الاستفادة من نقاط أفيوس (Avios) فضلاً عن تقديم باقات استثنائية.”

ومن الجدير ذكره إنه يمكن لأعضاء نادي الامتياز جمع نقاط أفيوس (Avios) عند السفر مع الخطوط الجوية القطرية وتحالف oneworld® بالإضافة إلى شركات الطيران المتحالفة مع الناقلة القطرية، وذلك عند الإستمتاع بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي في السوق الحرة القطرية، وحجز باقات العطلات مع القطرية للعطلات. كما ويمكن كسب نقاط أفيوس (Avios) عند التسوق لدى أكثر من 600 متجراً للتجزئة وأيضاً عند استخدام بطاقات الدفع الشخصية المرتبطة بحساب نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.

ويمكن لأعضاء نادي الامتياز زيادة رصيد نقاط أفيوس (Avios) الخاص بهم من خلال شراء نقاط اضافية بكل سهولة عبر المنصة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!