أخباررزنامة الفعالياتسياحة رياضيةقطرنا

«القطرية» تختتم جولة سباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية 2023

هنأت الخطوط الجوية القطرية، شريك اللقب لجائزة قطر الكبرى للدراجات النارية 2023، فابيو دي جيانانتونيو بفوزه بلقب جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للدراجات النارية 2023 مساء الأحد، 19 نوفمبر، على حلبة لوسيل الدولية للسباقات. كما هنأت الناقلة القطرية الفائزين بالمركزين الثاني والثالث تباعاً، فرانشيسكو بانايا ولوكا ماريني، على أدائهما الرائع الذي قدّماه خلال السباق.

وشهدت مراسم التتويج تسليم المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، كأس السائقين لفابيو دي جيانانتونيو وكأس الصانعين لفريق غريسيني بحضور أفراد طاقم الضيافة لدى الخطوط الجوية القطرية، لتُختتم بذلك هذه الجولة المتميزة من البطولة العالمية للدراجات النارية.

واكتسبت دولة قطر مؤخراً مكانةً عالميةً مرموقةً في مجال تنظيم بطولات وفعاليات رياضة المحركات الميكانيكية، حيث يحفل سجلها الرياضي باستضافة مجموعة مميزة من السباقات الدولية. فبفضل مرافقها الحديثة التي تشمل حلبة لوسيل الدولية، أصبحت قطر اليوم وجهة رائعة لعشاق رياضة السرعة.

وتلتزم دولة قطر بالاستثمار في البنية التحتية المتطورة وتسهيل سفر المشجعين لحضور الفعاليات الرياضية العالمية التي تُقام على أرضها من خلال شبكة الخطوط الجوية القطرية التي تُسيّر رحلاتها إلى أكثر من 160 وجهة عالمية.

وتمثل دولة قطر وجهة رياضية رئيسية لسباقات الفورمولا 1® والدراجات النارية والعديد من الفعاليات الأخرى لرياضة المحركات الميكانيكية، خصوصاً وأن كلّاً من باقات السفر الفريدة والحصرية المقدمة من الخطوط الجوية القطرية، ومطار حمد الدولي، مقر عمليات الناقلة القطرية الحائز على عدة جوائز عالمية، يساهمان بشكل مباشر وملموس في تعزيز جهود دولة قطر في هذا الشأن.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!