أخبارسياحة رياضيةعروضقطرنا

خصم حصري لمشجعي «إنتر ميلان» على رحلات «القطرية».. إليكم التفاصيل

رحبت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بانضمام نادي إنتر ميلان، أحد أفضل الفرق الإيطالية لكرة القدم، إلى عائلة شركائها الرياضيين، وذلك بعد أن وقّع المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية اتفاقية شراكة مع النادي الإيطالي العريق خلال فعاليات معرض دبي للطيران 2023، لتصبح بذلك الناقلة القطرية شريك الطيران الرسمي لنادي إنتر ميلان.

وستتضمن الاتفاقية، التي تمتد لعدة سنوات، حقوق العلامة التجارية والضيافة والتسويق، بما في ذلك باقات سفر مصممة خصيصاً لمشجعي ومحبي النادي الإيطالي. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح اتفاقية الشراكة المجال أمام الخطوط الجوية القطرية لتعزز علامتها التجارية في جميع أنحاء إيطاليا وأوروبا، والتي تعد من المناطق التي توليها الناقلة القطرية أهميةً قصوى. كما ستمتد حقوق اتفاقية الشراكة مع نادي إنتر ميلان لتشمل عدة شركات تابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: مطار حمد الدولي بوصفه “المطار الرسمي” للنادي، والسوق الحرة القطرية بوصفها “السوق الحرة الرسمية” للنادي، ونادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية بوصفه “برنامج المسافر الدائم الرسمي” للنادي، والقطرية للعطلات بوصفها “شريك الطيران الرسمي للمشجعين”.

واحتفالاً بهذه الشراكة، استضاف المهندس بدر المير في اليوم الثاني من معرض دبي للطيران أعضاء الهيئة الإدارية لنادي إنتر، ورافقهم في جولة شملت شاليه الخطوط الجوية القطرية وجميع طائرات الناقلة القطرية المتواجدة في المعرض. ولفت نجم إنتر ميلان، وبطل كأس العالم والفائز بدوري أبطال أوروبا، ماركو ماتيرازي، الأنظار بحضوره المفاجئ للاحتفال بالشراكة الرياضية المتميزة مع مجموعة الخطوط الجوية القطرية. وتجوّل أعضاء نادي إنتر ميلان في مقصورة رجال الأعمال على متن طائرة بوينغ B787-9، كما استكشفوا معاً مقاعد كيو سويت الحائزة على عدة جوائز عالمية على متن طائرة إيرباص A350-1000، وطائرة القطرية لطائرات رجال الأعمال الخاصة المتطورة جلفستريم G650ER. وقدّم أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الإيطالي القميص رقم “7” الخاص بفريقهم للخطوط الجوية القطرية وذلك في لفتة احتفائية منهم بالمرات السبع التي حصدت فيها الناقلة القطرية جائزة “أفضل طيران في العالم”.

رحلات مباشرة

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يجمع الخطوط الجوية القطرية ومدينة ميلانو ماضٍ طويل يعود إلى 2002، عندما أعلنت الناقلة القطرية أن ميلانو ستكون أول مدينة يتم خدمتها برحلات جوية مباشرة من الدوحة في إيطاليا. وتأتي هذه الشراكة الرياضية لتعزز من العلاقات الوطيدة ليس فقط مع مدينة ميلان، وإنما أيضاً مع دولة إيطاليا وجميع المدن الأوروبية. نتطلع إلى الشراكة مع نادي إنتر ميلان لرسم حقبة جديدة من النجاح، داخل وخارج الملعب”.

وقال السيد أليساندرو أنتونيلو، الرئيس التنفيذي التجاري لنادي إنتر ميلان: “يسرنا أن نرحب بالخطوط الجوية القطرية كشريك الطيران الرسمي للنادي. إن هذه الشراكة تؤكد مكانة العلامة التجارية المرموقة للنادي خاصة بعد التوقيع مع واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم والتي تشاركنا التزامنا الثابت بجمع العالم معاً.”

خصومات وحقوق

واحتفالاً بالشراكة الجديدة، أعلن نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية عن توفيره خصومات خاصة لمشجعي نادي إنتر ميلان تصل إلى 12 % على أسعار الرحلات لمشاهدة المباريات التي يخوضها الفريق الإيطالي المتميز في استاد سان سيرو الشهير.

ومن جانبها، تشتهر السوق الحرة القطرية، والتي من المتوقع أن ترتقي بخدماتها الاستثنائية من خلال هذه الشراكة المرموقة، بأنها منارة متميزة للرقي والفخامة. ويأتي نيلها لجائزة ” أفضل متاجر التجزئة في المطارات – 2023″ ليؤكد على التزامها الثابت بالتميز.

ومن ناحية اخرى، ستشمل حقوق اتفاقية رعاية النادي الإيطالي قطر للسياحة، لتؤكد بذلك أن الشراكة الشاملة لن تقتصر على مجموعة الخطوط الجوية القطرية، وإنما تمتد أيضاً مع دولة قطر. كما وتمهد هذه الشراكة الطريق لعلاقات قوية بين دولة إيطاليا ودولة قطر، فضلا عن دعم تنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستتمكن الخطوط الجوية القطرية من نقل الفريق خلال جولاته والمباريات التي يخوضها خارج أرضه بوصفها شريك الطيران الرسمي له. كما وستعزز من تواجد علامتها التجارية في ميلانو من خلال إضاءة لافتات LED التي تحمل علامة الخطوط الجوية القطرية حول استاد سان سيرو التابع لإنتر ميلان.

ميلان والقطرية

ويعد نادي إنتر ميلان الإيطالي واحداً من أقوى الأندية الإيطالية لكرة القدم، حيث يزخر سجله الكروي بالانتصارات والألقاب المحلية والدولية. فقد حفر النادي اسمه في تاريخ كرة القدم بفضل تتويجه بطلاً للدوري الإيطالي 19 مرة وبطلاً لدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وبطلاً لكأس إيطاليا ثماني مرات. ويمثل شعار النادي “نحن إخوة وأخوات العالم” قاعدة جماهير نادي “نيراتزوري” المعروفة بشغفها الكبير، كما يتماشى هذا الشعار مع مهمة الخطوط الجوية القطرية المتمثلة في جمع العالم وتوحيده من خلال الرياضة.

وتُشغّل الناقلة القطرية رحلاتها الجوية المباشرة إلى مطارين في إيطاليا وهما مطار مالبينسا ميلانو الذي يستقبل ثلاث رحلات جوية يومية مباشرة للناقلة القطرية ومطار ليوناردو دافنشي الدولي ‏- فيوميتشينو الذي يستقبل 18 رحلة أسبوعياً. واعتباراً من شهر يناير 2024، ستعزز الخطوط الجوية القطرية من عدد رحلاتها إلى مدينة روما من رحلة جوية واحدة يومياً إلى ثلاث رحلات يومية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!