أخبارسياراتعروضفي خدمتكمقطرنا

5 سنوات صيانة مجانية.. «لينك أند كو» تطرح 4 سيارات في قطر

طرحت شركة “لينك أند كو” العالمية مجموعة من سيارتها الحديثة في قطر بالشراكة مع شركة أوتو كلاس للسيارات، التابعة لمجموعة ناصر بن خالد في قطر، لتشكل إضافة جديدة لمحفظتها من العلامات التجارية.

وتتوفر سيارات لينك أند كو في صالة عرض أوتو كلاس للسيارات على طريق سلوى في الدوحة، وتضم مجموعة متنوعة من سيارات السيدان والسيارات الرياضية والمركبات الرياضية المتعددة المهام من الحجم المتوسط، إلى جانب المركبات الرياضية المتعددة المهام الفاخرة.

وتشمل هذه الطرازات سيارات 01 لاودر برو، وسيارة السيدان الرياضية الفاخرة +03، و05 هايبر هالو، والمركبة الرياضية المتعددة المهام الفاخرة 09 ألترا. وتقدم لينك أند كو للعملاء ضماناً لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى صيانة مجانية لمدة خمس سنوات أيضاً.

وصرّح فرانك زونر، المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات: “يسرّنا في شركة أوتو كلاس للسيارات الشراكة مع العلامة العالمية لينك أن كو لنصبح الوكيل العام المعتمد للشركة في قطر. ومن خلال انضمامها إلى مجموعة ناصر بن خالد، ستوفر لينك أند كو خيارات مميزة للعملاء الراغبين في قيادة أحدث السيارات الفاخرة والتي تجمع بين الفخامة والأداء القوي والتصميم الأوروبي إلى جانب التكنولوجيا المبتكرة والمتقدمة وأعلى معايير السلامة. وتعدّ لينك أند كو السيارة المثالية التي تلبي تطلعات الأجيال الجديدة وتعكس شخصيتهم الفريدة”.

أُسست لينك أند كو في عام 2016 وحققت بسرعة قياسية تقدماً ونمواً ملحوظاً لتعزز مكانتها الريادية وتعيد تشكيل قطاع السيارات الراقية. لينك أند كو ليست مجرد شركة لتصنيع السيارات بل علامة تتحدى باستمرار تخطي حدود الابتكارات. تحمل الشركة الجينات الأوروبية في التصنيع وتركز على قيم الأداء العالي والفخامة وتتبنى أحدث الاتكنولوجيا الأوروبية المعتمدة. وبهذا تشكل لينك أند كو اللخيار المثالي للراغبين في قادة سيارة تجمع بين الأداء القوي والفخامة وأعلى معايير السلامة.

صُنعت لينك أند كو للمجتمعات التي تتمتع بقيم الانفتاح وتجمع الثقافتين الشرقية والغربية في صناعة السيارات. تتميز لينك أند كو بالابتكار وتلبي تطلعات الجيل الجديد من السائقين وتمكّنهم من التفاعل مع الحقبة الجديدة من التطور التقني والاستمتاع بأسلوب حياة عالي الجودة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!