أخبارسياراتقطرنا

عرض «Audi Q8» الجديدة للمرة الأولى عالمياً في «جنيف للسيارات»

أعلنت أودي الشرق الأوسط وأودي قطر عن فعاليات وأنشطة العلامة التجارية خلال مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات المرموق في قطر. وشهد المعرض إطلاق العلامة التجارية سيارة Q8 التي طال انتظارها على المستوى العالمي وعرض سيارة العرض الخاصة بمشروع سباق الفورمولا 1 لأول مرة في المنطقة، مما يوفر لمحة عن مستقبل التنقل والسيارات الرياضية.                                                                                 

سلطت أودي الضوء على أهمية منطقة الشرق الأوسط بالنسبة للعلامة التجارية، حيث يمكن للزوار مشاهدة العرض العالمي الأول لسيارة أودي Audi Q8 – الرائدة بين سيارات أودي الرياضية متعددة الاستخدامات SUV – خلال المعرض. ويحمل وصول سيارة Audi Q8، المتمثلة في طراز SQ8، إلى قطر أهمية كبيرة بالنسبة لعالم السيارات في المنطقة. ويؤكد طرح هذه السيارة التزام أودي بتلبية متطلبات العملاء في الشرق الأوسط وتفضيلاتهم، من خلال تجهيزها بمحرك V8 بقوة 507 حصان ونظام الدفع الرباعي quattro.

وتجمع سيارة SUV الفاخرة فائقة الأداء بين التصميم المميز والتقنيات المبتكرة والأداء القوي، حيث تضفي المقصورة الكبيرة والفاخرة أجواءً مميزة على كل رحلة في هذه السيارة وتوفر تجربة الدرجة الأولى التي لا مثيل لها للسائق والركاب.

ومن بين الأحداث البارزة العديدة في هذا المعرض وصول سيارة العرض الخاصة بمشروع سباق الفورمولا 1 مع Audi Launch Livery، إلى الشرق الأوسط للمرة الأولى على الإطلاق، ما يمثل خطوة أولى مهمة للعلامة التجارية بالمشاركة في أقوى سباقات السيارات بدءاً من العام 2026.            

إضافةً إلى ذلك، تعرض أودي أيضاً مجموعة من السيارات الاستثنائية الأخرى في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر، تشمل مجموعة سيارات e-tron الكهربائية بالكامل، وRS e-tron GT، Q8 e-tron, بالإضافة لأودي S8، والنسخة الحصرية من سيارة RS 7. وتعكس هذه السيارات التزام أودي بتوفير مجموعة متنوعة ومبتكرة تلبي متطلبات التخصيص العديدة لعملائها في الشرق الأوسط.

تؤكد أودي من خلال حضورها الفريد في معرض السيارات على أهمية الشرق الأوسط. فبالإضافة إلى عرض السيارات المميزة، قدّم رينيه كونيبيرج، المدير العام الجديد لشركة أودي الشرق الأوسط، عرضاً تقديمياً أوضح فيه الزخم الكبير الذي تحظى به أودي على المستوى الإقليمي.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!