أخبارأعمالترفيه وتسوقسياحةقطرنا

هيكل تنظيمي جديد لـ Visit Qatar لتطوير عروض سياحية جاذبة للزوار

أعلنت Visit Qatar، الذراع التسويقي والترويجي الرئيسي لقطر للسياحة، عن هيكل تنظيمي جديد يتماشى مع استراتيجية التنمية الوطنية 2024-2030 والاستراتيجية الوطنية للسياحة 2030.

وتهدف هذه الهيكلة الاستراتيجية الجديدة إلى دعم مهمة Visit Qatar المتمثلة في تعزيز جاذبية قطر لدى الزوار الدوليين عبر تطوير عروض سياحية متنوعة تضمن استقطاب هؤلاء الزوار.

ويتضمن الهيكل التنظيمي الجديد العديد من الأدوار الوظيفية الرئيسية التي تهدف إلى تعزيز قدرات Visit Qatar في تطوير معالم جذب سياحي جديدة وتنويع رزنامة الفعاليات التي تستضيفها البلاد.

وشملت التعيينات الجديدة متخصصون في تطوير المنتجات الرقمية والمهرجانات والفعاليات والإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي للمشاريع.

وقال المهندس عبدالعزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar: “يسرVisit Qatar الكشف عن هيكل تنظيمي جديد متمكن وقادر على تعزيز مهمتنا المتمثلة في الترويج للعروض السياحية الغنية التي تزخر بها قطر و تعزز من حضورنا العالمي، إذ نعمل بشكل مستمر في استقطاب المواهب المميزة وذلك تماشياً مع تحقيق الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2030”.

وأضاف: “مع انضمام أعضاء فريقنا الجديد من الكوادر القطرية والخبرات العالمية، أصبحنا أكثر تمكناً في المضي قدماً نحو الابتكار وإدارة الفعاليات الكبرى وتقديم تجارب استثنائية من شأنها استقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم”.

ومن خلال شبكتها الواسعة من المكاتب الدولية، وامتلاكها منصات رقمية متطورة، وحملاتها التسويقية الاستراتيجية، تعمل Visit Qatar على توسيع نطاق وصولها عالمياً.

وكجزء من رؤيتها الاستراتيجية، تلتزم Visit Qatar بتنويع العروض التي تقدمها الدولة من خلال تنظيم رزنامة فعاليات تضم مجموعة واسعة من التجارب والمهرجانات والبطولات المصممة لجذب الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة استثنائية حافلة وممتعة في دولة قطر.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!