أخبارترفيه وتسوقرزنامة الفعالياتسياحةقطرنا

Visit Qatar تدشن النسخة الثانية من مهرجان قطر للألعاب

دشنت Visit Qatar النسخة الثانية من مهرجان قطر للألعاب الذي يتم تنظيمه بالفترة من 15 يوليو حتى 14 أغسطس في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار يومياً من الساعة 02:00 بعد الظهر حتى 10:00 مساءً طوال أيام الأسبوع وحتى الساعة 11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

النسخة الأضخم

بهذه المناسبة قالت المياسة سالم، من قسم الفعاليات والمهرجانات في Visit Qatar: ” سعداء في Visit Qatar بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان قطر للألعاب، الأضخم من نوعه. وتتميز نسخة هذا العام من المهرجان بكونها الأكبر والأفضل، حيث تقدم للعائلات العديد من الفرص للاستمتاع بالأجواء الصيفية في قطر عبر باقة من العروض الترفيهية الحيّة والفعاليات الحصرية المتنوعة”.

وأضافت في تصريحات صحفية على هامش الافتتاح: “يمتد المهرجان على مساحة 17،000 متر مربع مع 3 مناطق جديدة، ليصل العدد الإجمالي للمناطق إلى 10 وهي: مرحلة ما قبل المدرسة، البنات، الأولاد، فن الأنيمي، العائلة، أرض الأفلام، المسرح، منطقة الأطعمة والمشروبات، منطقة الجلسات، ومنطقة التسوق”.

وتابعت: “إن إقامة المهرجان في نسخته الثانية يؤكد على مكانة دولة قطر كوجهة سياحية عائلية. حيث يأتي ضمن رزنامة فعاليات قطر الصيفية التي تدل على قدرة الدولة على تنظيم فعاليات كبرى لاسيما مع امتلاكها لبنية تحتية سياحية عالمية المستوى تضم 128 موقعا تمتد على مساحة 70 ألف متر مربع. نسعى عبر هذه الفعاليات إلى تحقيق استراتيجية قطر للسياحة المتمثلة في استقطاب 6 ملايين زائر سنويا”.

إضافات جديدة

تشمل الإضافات الجديدة لهذا العام أيضاً “مستر بين” وبارني وبيت أحلام باربي. كما يستضيف مهرجان قطر للألعاب العديد من العروض المسرحية والاستعراضية وعروض المؤثرين ومتاجر للتسوق وغيرها المزيد.

وتستقطب نسخة هذا العام من المهرجان أكثر من 50 علامة تجارية من كبرى العلامات العالمية في عالم ألعاب الأطفال، مثل باربي ومارفل وأنجري بيردز وناروتو الشهيرة وغيرها.

يضم المهرجان علامات تجارية جديدة أبرزها «مستر بين»، و«بارني». وتضم العروض الحية 76 شخصية أشهر شخصيات الألعاب.

ويتضمن برنامج المهرجان العديد من العروض الجوالة وأكثر من 19 عرضاً مسرحياً منها عروض موسيقية وحفلات غنائية وعروض علمية وعروض راقصة ومسابقات وغير ذلك من العروض التي تقدمها أشهر الشخصيات المؤثرة مثل رشا رزق، عائلة عدنان، عائلة طرفان، فوزي موزي، Blippi، و Masaka Kidz . ويستضيف المهرجان أيضاً 5 متاجر للتسوق وأكثر من 200 شخصية مؤثرة.

يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال Q-Tickets.com أو virginmegastore.com أو شخصياً عند بوابات دخول مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!