أخبارسفرطيرانعروضفي خدمتكممطارات

من بينها 23 مدينة عربية.. «القطرية» تطلق خصومات حصرية على أسعار 60 وجهة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق خصومات حصرية على أسعار الرحلات الجوية لعدد من الوجهات المختارة حول العالم تقدر بنحو 60 وجهة.

ويتيح العرض للمسافرين فرصة الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 20% عند السفر من الأحد إلى الأربعاء، وتخفيضات تصل إلى 10% عند السفر من الخميس إلى السبت.

وأوضحت الخطوط الجوية القطرية أن فترة الحجز للاستفادة من هذه العروض الحصرية تستمر حتى 19 يوليو 2024، حيث يمكن للمسافرين السفر خلال الفترة من 17 يوليو 2024 وحتى 31 أكتوبر 2024.

وجهات مختارة

تأتي هذه العروض الحصرية من الخطوط الجوية القطرية في إطار سعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها، ودعماً للجهود الرامية إلى تعزيز السياحة والسفر حول العالم. وتشمل الوجهات التي يغطيها العرض العديد من المدن العالمية، من بينها 23 وجهة عربية.

وتضم القائمة الكاملة للوجهات المختارة كل من:  أبو ظبي، أضنة، الإسكندرية، العلا، الجزائر العاصمة، ألماتي، عمان، أنقرة، أنطاليا، أثينا، البحرين، باكو، بيروت، بكين، بودروم، بوخارست، بودابست، القاهرة، الدار البيضاء، تشنغدو، تشونغتشينغ، الدمام، قوانغتشو، هانغتشو، هانوي، مدينة هوشي منه، هونج كونج، إسطنبول، إسطنبول (صبيحة كوكجن)، جدة، كوالالمبور، مدينة الكويت، لارنكا، ليون، مانيلا، مراكش، المدينة المنورة، مسقط، ميكونوس، نيروبي، نيوم، نيس، بنوم بنه، بوكيت, براغ، الرياض، صلالة، سراييفو، الشارقة، شنغهاي، سنغافورة، صوفيا، طشقند، الطائف، تبليسي، طرابزون، تبوك، تونس، ينبع، يريفان.

شروط وأحكام

وأضافت الشركة أن الخصومات تشمل تذاكر الذهاب والعودة من الدوحة في الدرجات الأولى، ودرجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية، باستثناء الدرجة الأولى في الوجهات المكونة من ثلاث مقصورات.

وأشارت إلى أن الخصومات تنطبق على السعر الأساسي، ولا تشمل الضرائب وجميع الرسوم الإضافية الأخرى.

ولفتت الخطوط الجوية القطرية إلى أن هناك تواريخ محددة لتعليق العروض، ولن يتم تطبيق الخصومات على المغادرين من الدوحة إلى جميع الوجهات (باستثناء الفلبين) من 24 إلى 26 أكتوبر 2024، وعلى العائدين من جميع الوجهات إلى الدوحة (باستثناء الفلبين) من 16 إلى 31 أغسطس 2024، والعائدين من الفلبين إلى الدوحة من 20 يوليو إلى 3 أغسطس 2024.

وأشارت الشركة إلى أنه يتم تطبيق الخصم الاعتيادي للأطفال والرضع، وأن المقاعد محدودة وتخضع لتوافر درجة الحجز ذات الصلة.

وأكدت الخطوط الجوية القطرية على ضرورة مراجعة قواعد الأسعار في وقت الحجز لمعرفة التفاصيل المتعلقة بالتغييرات والإلغاءات وشروط عدم الحضور.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!