أخبارضيافةفنادققطرنامطاعم

«الشعلة للضيافة» تحتفي بحصد فنادقها لجوائز «هوتي جراندير 2024»

احتفت إدارة الشعلة للضيافة بحصد فنادقها من فئة الخمس نجوم؛ فندق الشعلة، العزيزية بوتيك هوتيل، وفندق المينا اند ريزيدنس، لسلسلة من الجوائز الجديدة من موقع «هوتي جراندر» لجوائز الفنادق والمطاعم العالمية لعام 2024.

أثبت فندق الشعلة مرة أخرى، للعام التاسع على التوالي، جدارته بالمشاركة والفوز هذا العام، حيث فاز الفندق بجائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط، وأفضل تصميم فندق، وأفضل إطلالة، وأكثر ردهة فندق فخامة، وأكثر تجربة فريدة للضيوف في قطر.

وحصلت مطاعم الفندق على أعلى إنجاز بصفتها “الفائز العالمي” من بين المطاعم الأخرى من حوالي 7 قارات. حيث حصل تورش تي جاردن على جائزة “أفضل مطعم بطابع الحديقة” ومطعم فلاينج كاربت على جائزة “أفضل مطبخ عالمي” و”أفضل أجواء مطعم”.

علاوة على ذلك، حازت المطاعم أيضًا على جوائز أفضل تصميم مطعم، وأفضل إطلالة، وأفضل جو رومانسي، والتجربة الأكثر تميزًا في الشرق الأوسط لأفضل تصميم مطعم في قطر.

تكريم العزيزية بوتيك

بفضل التآزر الإيجابي بين الإدارة وفريق العمل، تم تكريم فندق العزيزية بوتيك أيضًا وفاز بجوائز التميز لـ: أفضل فندق ذو مناظر طبيعية خلابة في الشرق الأوسط، وأفضل فندق وجهة، وأفضل فندق بوتيك فاخر في قطر.

بالإضافة إلى إنجازات الفندق هذه، حصلت مرافقه أيضًا على جوائز متميزة، حيث حصل على جوائز أفضل منتجع صحي، وأفضل منتجع صحي داخلي، وأفضل منتجع صحي في قطر، كما أن صالة فيكتوريا حصلت على جائزة أفضل صالة قهوة على المستوى العالمي وأفضل أجواء صالة في الشرق الأوسط.

تجارب ضيافة استثنائية

تكرم جوائز هوتي جراندير الإنجازات الرائعة في تقديم تجارب متسقة واستثنائية في صناعة الضيافة الفاخرة العالمية.

وقالت مارينيك دي ويت، رئيس ومؤسس هوتي جراندير للجوائز العالمية: “تمثل الفنادق والمنتجعات والمطاعم التي سيتم الكشف عنها في عام 2024 الأفضل في الصناعة حقًا. إن التزامهم بالتفوق هو ما يميزهم عن غيرهم، مما يجعلهم الخيار الأمثل للمسافرين الباحثين عن تجارب عالية الجودة”.

فندق مينا آند ريزيدنس

كمشارك جديد في العام الأول، أعلن فندق مينا آند ريزيدنس بفخر عن نجاحه الملحوظ في جوائز هوتي جراندير جلوبال أووردز 2024.

وفاز الفندق بأربع جوائز مرموقة هي: أفضل شقق فاخرة – عالميًا، وأفضل فندق على الشاطئ – الشرق الأوسط، وأفضل تصميم فندق – الشرق الأوسط، وأفضل فندق جديد – الشرق الأوسط.

تُعد هذه الأوسمة شهادة واضحة على التزام الفندق الثابت بالتميز في الخدمة والتصميم وتجربة الضيوف. ويقع فندق مينا آند ريزيدنس في قلب مدينة الدوحة، ويوفر رفاهية وراحة لا مثيل لها، مما يجعله الخيار الأول للمسافرين المميزين.

تثبت كمية ونوعية الجوائز التي حصل عليها الفندق عن جدارة التزام فرق الفندق بالتميز والارتقاء بسمعة الفندق في صناعة الضيافة العالمية. تم تتويج مرافق الفندق الفريدة والاهتمام بالتفاصيل والخدمة والتصميم غير المسبوق بأكثر من 100 جائزة منذ بداية تشغيله.

صرح السيد وائل الشريف، المدير العام الإقليمي لفنادق الشعلة، العزيزية بوتيك، والمينا أند ريزيدنس، قائلاً: “يشرفني أن احتفل بتفاني فريقنا وعمله الجاد، مما جعل فنادقنا وجهة مفضلة للمسافرين المميزين. هذه الجوائز دليل على التزامنا بالتميز في الخدمة وسيمكننا من مواصلة تزويد ضيوفنا بأماكن الإقامة الفاخرة ووسائل الراحة التي يتوقعونها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!