أخبارضيافةعروضفنادقفي خدمتكمقطرنامطاعم

كتارا للضيافة تطلق باقة «مفتاحك للرفاهية» بخصم 40% في 14 وجهة فندقية

لأول مرة يشمل العرض الفنادق والمنتجعات والمطاعم وخدمات السبا

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة الرائدة في إدارة وتطوير مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة حول العالم والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن إطلاق باقة “مفتاحك للرفاهية” الحصرية التي تشمل خصما 40% على فنادقها في قطر ابتداءً من 1 يونيو وحتى 31 أغسطس 2024.

وذكرت الشركة في بيان صحفي، أنه بإمكان الضيوف الاستمتاع بالرفاهية في 14 وجهة متميزة في الدوحة في الفنادق أو المنتجعات التابعة للشركة، وذلك مع خصم 40% على أسعار الغرف لكل ليلة من الإقامة، بالإضافة إلى خصم 40% على جميع المطاعم وخدمات السبا التابعة للفنادق التي تديرها كتارا للضيافة على أن يكون الحد الأدنى للحجز هو ثلاث ليال متتالية.

وتضم محفظة كتارا للضيافة في قطر مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تلبي احتياجات النزلاء المختلفة من السياحة الفاخرة إلى الاجتماعات والمؤتمرات.

وحسب البيان يسري العرض في فندقي رافلز وفيرمونت الدوحة، فندق الريتز-كارلتون الدوحة، فندق ريكسوس الخليج الدوحة، منتجع المسيلة وسبا لوكشري كوليكشن الدوحة، منتجع فريج شرق بإدارة الريتزكارلتون، منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة، منتجع وفلل شاطئ سلوى بإدارة هيلتون، سمرست الخليج الغربي الدوحة، فندق موفنبيك الدوحة، منتجع سميسمة من منتجعات مُروب، منتجع شاطئ سيلين من منتجعات مُروب، فندق جوري من فنادق مُروب ونادي الدانة.

وأوضحت كتارا للضيافة أن الهدف من طرح تلك الباقة هو أن تقدم لضيوفها المميزين تجارب فريدة ومتنوعة للتذكير بأصالة التراث القطري والثقافة العربية. حيث تولي كتارا للضيافة أهمية كبيرة للمبادرات التي تعزز الجمع بين العروض مع تسليط الضوء على شغف خلق تجارب مميزة للضيوف.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!