أخبارتأشيرتكسفرقطرنا

«في إف إس جلوبال» تسهل خدمات تأشيرة بلغاريا للمقيمين في قطر

 أعلنت «في إف إس جلوبال» أنه بات بإمكان المقيمين في قطر التقدم بطلب الحصول على تأشيرة بلغاريا في مركز طلبات التأشيرة العالمية «في إف إس جلوبال» بالدوحة.

وأوضحت أنه اعتبارا من 5 أغسطس 2024، يتم قبول المستندات الخاصة بتأشيرات الإقامة القصيرة والطويلة بالإضافة إلى طلبات تصديق شهادات حسن السيرة والسلوك إلى بلغاريا.

تم توقيع اتفاقية الشراكة مع «في إف إس جلوبال» لتقديم خدمات تأشيرة بلغاريا في قطر من سعادة سفير الجمهورية البلغارية في قطر بلامين ديليف بتاريخ 22 يوليو 2024.

خدمات فعالة

وقال سعادة بلامين ديليف سفير الجمهورية البلغارية لدى قطر: “تتطلب العولمة خدمات تأشيرات فعالة. إن الاستعانة الاستراتيجية بمصادر خارجية لتأشيرات بلغاريا وتصديق شهادات حسن السيرة والسلوك من خلال شركة في إف إس جلوبال في قطر تبسط العملية، توفر خبرة الشركة تسهيلاً في عملية الحصول على التأشيرة وفرصاً تجارية أكبر. يضمن هذا الالتزام بالابتكار أن تضع سفارتنا مستويات أعلى من الخدمات الاستثنائية للتأشيرات”.

وبدورها قالت ماريتا باتشاف، الرئيس الإقليمي لدى لشركة في إف إس جلوبال: “يسعدنا توسيع شراكتنا مع حكومة بلغاريا لتقديم خدمات طلبات التأشيرة مريحة وفعّالة للمقيمين في قطر. يعكس افتتاح مركز طلبات التأشيرة الجديد في الدوحة التزامنا بتوفير تجربة سلسة وخالية من المتاعب للمسافرين الذين يسعون للحصول على تأشيرات إلى بلغاريا”.

تجارب المتعاملين

توفر «في إف إس جلوبال» حالياً خدماتها لجمهورية بلغاريا منذ عام 2008، عبر 92 مركزاً لتقديم طلبات التأشيرة في 16 دولة حول العالم.

يمكن لمقدمي الطلبات أيضاً اعتماد مجموعة من الخدمات الاختيارية التي توفرها «في إف إس جلوبال» لتسهيل وتعزيز تجارب المتعاملين، وتحديثات الرسائل النصية القصيرة في أي مرحلة من مراحل عملية التقديم، وخدمة البريد السريع لتسليم المستندات وجوازات السفر إلى عتبة باب منزل أو مكتب المتقدمين.

وستتاح خدمة الصالة المميزة Premium Lounge للراغبين بتقديم طلبات الحصول على تأشيرة بلغاريا، والتي تتضمن إرشادات شاملة، وعملية تقديم الطلبات وتوفير البيانات البيومترية بشكل أسرع، بالإضافة إلى خدمات الرسائل النصية القصيرة والبريد السريع المجاني في أجواء تتسم بالفخامة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!