أخبارسفرفي خدمتكمقطرنامطارات

السوق الحرة القطرية تدشن «أول منتجع فاخر للتجميل داخل مطار» بالتعاون مع «ديور»

أعلنت السوق الحرة القطرية بالتعاون مع علامة الجمال الشهيرة ديور عن تدشين «أول منتجع فاخر للتجميل داخل مطار». وفتح منتجع ديور للتجميل أبوابه رسمياً أمام جميع مسافري مطار حمد الدولي اعتباراً من 7 مايو 2024.

ويمتد منتجع الجمال الجديد من ديور على مساحة كبيرة تبلغ 800 متر مربع عبر طابقين اثنين، ما يجعله الأكبر داخل أي مطار في العالم. ويقع المنتجع داخل “أورتشارد”، وهي الحديقة الاستوائية ذات الجمال الخلاب بمطار حمد الدولي، الذي يحتل حالياً المركز الأول باعتباره أفضل مطار في العالم وفقاً لجوائز سكاي تراكس العالمية 2024.

تجربة فخامة ورفاهية

وسوف تُبهج هذه التجربة حواس الزوار وتعيد تعريف فن السفر لديهم عبر منحهم هذه التجربة الحقيقية المفعمة بالفخامة والرفاهية.  

في الطابق الأرضي، تتجلى عبر أركان المنتجع روح شقة باريسية فاخرة يمتزج فيها الجمال بأسلوب الحياة، لتصبح بمثابة تحية مفعمة بالحيوية لحياة كريستيان ديور. كما تمتزج مجموعة مختارة من منتجات “ديور ميزون” مع العطور الملونة والمناطق التي تفوح بالعطور الفريدة من مجموعة كريستيان ديور الخاصة. وتظهر أيضاً في هذا الطابق منتجات ديور الاستثنائية للعناية بالبشرة، فيما سيوفر “الماسح الضوئي للبشرة” للمسافرين إمكانية الحصول على تشخيص حالة لبشرتهم.

مجموعة استثنائية ونادرة

بالإضافة إلى ذلك، يكشف المنتجع عن مجموعة استثنائية وقطعاً نادرة تحتفي بخبرة واحترافية العلامة الشهيرة. وتشمل هذه المجموعة قارورة عطر “جادور” التي صممتها المعمارية والمصممة الشهيرة إنديا مهدوي، وخزانة “ميس ديور” للعطور، المصنوعة خصيصاً من قبل صانعي الخزانات الخبراء لدى ديور، والتي لم يعد يُعرض منها سوى أربعة فقط في جميع أنحاء العالم. ويمكن للمسافرين أيضاً تصميم عطر “سوفاج” الشهير والأفضل مبيعاً في جميع أنحاء العالم بشكل حصري وعلى النحو الذي يرضي أذواقهم الشخصية.

تجربة سبا فريدة

أما الطابق الأول فيضم ثماني غرف علاجية تصنع معاً تجربة “سبا” الفريدة التي يقدمها منتجع الجمال. وتكشف كل غرفة عن هوية خاصة مستوحاة من عناصر التصميم المميزة لدار “ديور”. وتحتوي غرفة “روز دي فنتس” على طاولة مساج مصنوعة من الكوارتز البرونزي، فيما تحتوي غرفة “ديون” على طاولة مساج من الكوارتز البرونزي. أما غرفة “ديور كانيدج”، فقد تم خلالها إعادة ابتكار تصميم المشربية بتعشيقاتها المميزة لإبراز الفخامة بأدق تفاصيلها.

وأما الغرفة المزدوجة “كونستيليشن” فهي تزدان بسقفها المرصع بالنجوم، حيث تستحضر شغف كريستيان ديور بالسفر. وتُعتبر غرفة البخار الخاصة والجاكوزي بمثابة دعوة مثالية لخلق حالة من الانسجام بين العقل والجسم وتهدئة الاضطراب الذي يعتري البعض خلال الرحلات الجوية الطويلة.

بروتوكولات عناية بالبشرة

وتماشياً مع أجواء المكان وطبيعته، يقدم المنتجع الصحي مجموعة مختارة من بروتوكولات العناية بالبشرة رفيعة المستوى والمستمدة من “علوم ديور للزهور”. وتتضمن القائمة مجموعة من العلاجات الاستثنائية التي تم تطويرها عبر الاستعانة بمستحضرات “لور دي في” و”ديور بريستيج” المميزة. وللوصول إلى ذروة الاسترخاء، يوفر “إسكال الدوحة” المميز شعوراً بالانتعاش خلال رحلة طويلة. وتعزز “ديور” أيضاً عروضها للعناية بالبشرة “سكن تيك” من خلال “ديور سكن لايت”، وهو قناع “ليد” الأكثر فاعلية في السوق، وكذلك “ديور” المدعوم بتقنيات تنظيف البشرة وتنشيطها “هيدرافيشل” و”لونو ويفز 21″.

مساحة راحة للرجال

وللمرة الأولى، خصصت “ديور” مساحة لراحة ورفاهية الرجال، والتي تم تجهيزها بعلاجات خاصة بصالونات الحلاقة بما في ذلك تجربة “ديور لحلاقة فاخرة” و”ديور شيف”.

ويقدم الحلاقون الخبراء بالدار وصفات محددة لعلاجات تلائم كل بشرة ولحية، سواء عبر التشذيب أو الحلاقة أو مساج الوجه العميق الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية أو العلاجات الخاصة بتنظيف البشرة وترطيبها بما يضمن الحصول على تجربة تتوفر بها أعلى درجات الرفاهية والفخامة. 

وتشمل هذه العلاجات الاستثنائية مجموعة من طقوس العناية بالرجال من قبل سوفاج: وهي المنظف والغسول والسيروم. ولأنها تمزج بين الشعور الحسي والفاعلية، تأتي هذه التركيبات مشبعة بخلاصة الصبار، وهو النبات الشهير في الصحاري الأمريكية والمشبع أيضاً بالمكونات النشطة. وتترك طقوس العناية بالرجال المعطرة بمهارة بصماتها السرية على بشرتهم. وقد روعي في تصميمها أن تلائم جميع أنواع البشرة، سواء كانت باللحى أو بدونها، فيما توفر إحساساً فورياً بالانتعاش المصحوب بالروائح الخشبية والعطرية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!