أخبارأعمالترفيه وتسوقرزنامة الفعالياتسياحةقطرنا

قطر للسياحة تعلن تأجيل النسخة الـ 21 من «الدوحة للمجوهرات والساعات» إلى مايو 2025

أعلنت قطر للسياحة عن تأجيل موعد انطلاق النسخة الـ21 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، لتقام في الفترة من 5 إلى 11 مايو من العام القادم، وذلك عوضاً عن موعد انعقاده الاعتيادي في شهر فبراير من كل عام.

وأكدت قطر للسياحة، في بيان صحفي مقتضب، أن اتخاذ قرار تأجيل موعد إقامة المعرض إلى شهر مايو، يأتي في إطار تعزيز تجربة المشاركين بشكل شامل، وضمان استمرار المعرض في تحقيق معايير جديدة للتميز.

ويعد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات من أكثر المعارض المرموقة في عالم المجوهرات والساعات الفاخرة، حيث يجمع محترفي هذا المجال وعشّاق المجوهرات وهواة اقتنائها من جميع أنحاء العالم.

وبحسب البيان، سيتيح الموعد الجديد لإقامة المعرض المزيد من الوقت للعارضين لإعداد وتنفيذ أحدث مجموعاتهم وابتكاراتهم،  مما سيؤدي إلى جذب عدد أكبر من الزوار والمشاركين، كما سيعزز من فرص التفاعل والشبكات ويعزز مكانة المعرض كمنصة رائدة في مجاله.

ودعت قطر للسياحة الجمهور إلى الاستعداد من الآن للمشاركة في النسخة القادمة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في موعده الجديد، مع ترقب وانتظار الإعلان عن مزيد من التحديثات والتفاصيل حول المعرض، مع اقتراب موعد الحدث.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!