أخبارترفيه وتسوقرزنامة الفعالياتسياحةقطرنا

لمدة يومين.. «قطر مول» يستضيف فعاليات «المهرجان الكوري» 10 مايو

تستضيف الدوحة، مهرجانًا كورياً مبهراً يومي 10 و11 مايو الجاري، بتنظيم من وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية، ومنظمة السياحة الكورية، تحت شعار الصداقة والتبادل الثقافي بين كوريا الجنوبية وقطر.

ويبشّر المهرجان الكوري الذي يقام في قطر مول، بتجربة تفاعلية غير مسبوقة، حيث سيكون في انتظار الحاضرين من سكان وزوار قطر مجموعة متنوعة من الأحداث والعروض الثقافية الكورية المدهشة، بالإضافة لعروض السفر المميزة، والعروض الصحية والطبية التي تسلط الضوء على أفضل ما في الثقافة الكورية.

كما سيتاح للحضور فرصة تناول الطعام الكوري الشهي والانغماس في تجربة حية في الموجة الكورية “الهاليو” التي ستنتقل بالزوار إلى قلب مشهد الترفيه والثقافة الشعبية في كوريا.

يقول هاك جو، لي، نائب الرئيس التنفيذي لقسم السياحة الدولية في منظمة السياحة الكورية: “تتحول كوريا على نحو متسارع إلى الوجهة المفضلة للمسافرين من الشرق الأوسط، حيث توفر سفراً متميزاً يتضمن تجارب لا تضاهى من التسوق وتذوق الطعام الكوري والاطلاع على الثقافة الكورية. علاوة على ذلك، تبرز كوريا أيضاً كوجهة رائدة للسياحة التجميلية والعلاجية، وتلتزم منظمة السياحة الكورية، جنباً إلى جنب مع الهيئات الحكومية المحلية والجهات العاملة في مجال السياحة في كوريا، بإثراء المشهد السياحي لوكلاء السفر ومنظمي الرحلات الخارجية المقيمين في قطر. نحن ملتزمون كذلك بضمان أن تكون بلادنا مهيأة بصورة كاملة للترحيب بحرارة بجميع الزوار، ولاسيما الزوار القادمين من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، مما يوفر لهم عملياً تجربة سفر متكاملة وممتعة ولا تُنسى بسهولة”.

وإلى جانب الاحتفالات، سيكون المهرجان الكوري أيضاً بمثابة حلقة وصل داعمة للتعاون في مجال التبادل الاقتصادي والسياحي والثقافي.

ومع التوقيع المرتقب على الاتفاقيات التي توصل إليها المندوبون الكوريون والجهات الحكومية في قطر، والشراكات الاستراتيجية التي سيتم بناؤها بين قادة صناعة السفر من كلا البلدين، يبرز المهرجان الكوري كمنصة ديناميكية لتعزيز المشروعات التجارية، وتمتين أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!