أخبارترفيه وتسوقسياحةعروضفي خدمتكمقطرنا

تبدأ من 300 ريال.. «Visit Qatar» تعلن أسعار تذاكر حفل أندريا بوتشيلي

تستضيف “Visit Qatar” حفلاً موسيقياً لأيقونة الموسيقى الإيطالية أندريا بوتشيلي للمرة الأولى في قطر، وذلك في إطار الاحتفال بمرور ثلاثين عاماً على انطلاق مسيرة “التينور” الإيطالي في عالم الموسيقى والغناء الأوبرالي والتي أحدثت نقلة نوعية في إحياء الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البوب.

فيما أعلنت “Visit Qatar” عن توفير التذاكر الخاصة للحفل الموسيقي للجمهور من مختلف الفئات والذي سيقام في 13 مايو، في صالة لوسيل متعددة الاستخدامات.

وسيُتاح للراغبين بحضور الحفل الموسيقي قضاء ليلة حافلة بالعروض الموسيقية التي يقدمها المغني الإيطالي الأشهر. للحصول على التذاكر الخاصة بحفل أندريا بوتشيلي يمكنكم الحجز عبر الرابط التالي:  https://tickets.virginmegastore.me/qa/music/23990/andrea-bocelli  

وتأتي تذاكر الحفل المرتقب في عدة فئات هي الزمردية (1200 ريال قطري)، والذهبية (900 ريال قطري)، والفضية (300 ريال قطري). وتتوفر أيضاً تذاكر بلاتينية وماسية (3000 ريال قطري و1800 ريال قطري).

على مدى العقود الثلاثة الماضية، اقترن اسم أندريا بوتشيلي بالموسيقى الكلاسيكية. وفي عام 2023، قدم بوتشيلي عرضاً في قلعة وندسور خلال مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث في مجلس النواب، وذلك بحضور رئيسي الجمهورية الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، إلى جانب تحقيقه العديد من النجاحات في عالم الموسيقى.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!