أخبارسياراتعروضفي خدمتكمقطرنا

تعرف على الأسعار.. «ناصر بن خالد» تطلق عرض بداية العام على إطارات السيارات

مع انطلاقة العام الجديد، أعلنت شركة ناصر بن خالد لخدمات الإطارات، الوكيل المعتمد لإطارات ميشلان وبي أف جود ريتش وتيجار في قطر، عن تقديم عرض بداية العام المميز على إطارات ميشلان لتمنح لمنح العملاء مزايا قيمة عند استبدال إطارات سياراتهم لضمان أعلى معايير السلامة وأداء مركباتهم بأفضل طريقة.

ويأتي هذا العرض ضمن التزام شركة ناصر بن خالد لخدمات الإطارات بتقديم عروض استثنائية حيث يسري على إطارات ميشلان الخاصة بسيارات السيدان ومركبات الدفع الرباعي. تستمر الحملة لغاية 17 فبراير 2024 في فرعي مراكز Tyreplus على طريق سلوى في الدوحة وفي الغرافة.

وبموجب العرض، يمكن للعملاء شراء 4 إطارات ميشلان حجم 18 إنشاً أو أكبر وتوفير لغاية 400 ريال أو شراء 4 إطارات قياس 17 إنشاً وتوفير لغاية 200 ريال قطري، بالإضافة إلى إمكانية شراء إطارين وتوفير 200 ريال لحجم 18 إنشاَ وما فوق وتوفير 100 ريال قطري لأحجام 17 إنشاً.

تمتد العلاقة بين ناصر بن خالد لخدمات الإطارات وشركة ميشلان للإطارات لأكثر من 35 عاماً حيث تعد الشركة المورد الرسمي والموزع المعتمد لهذه المنتجات في قطر. وتوفر إطارات ميشلان حلولاً مستدامة لمركبات النقل التجارية وكذلك للسيارات العادية سواء من ناحية الأداء والكفاءة العالية على الطرق أو من حيث معايير السلامة العالية المعتمدة.

تقدم شركة ناصر بن خالد لخدمات الإطارات خدماتها المتنوعة من خلال خدمات Tyreplus وتضم خدمات البطاريات، فحص وتغيير غاز المكيفات، تغيير الزيوت والفلاتر، ميزانية الإطارات وغيرها. وتقع هذه المراكز على طريق سلوى في الدوحة، وفي الغرافة خلف اللاندمارك لتمنح العملاء وصولاً سهلاً لخدماتها المميزة. وتعمل الفروع من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً ولغاية 11 مساءً. وبمكن للعملاء التحدث مع خدمة العملاء عبر الواتس أب على الرقم 5525 3387.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!