أخبارتكنولوجيا وابتكاررزنامة الفعالياتقطرنا

«سوني» تقيم ورشة ديناميكية للتصوير الرقمي في الدوحة

اختتمت سوني الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ورشة التصوير الرقمي التي أقامتها في فناك قطر في لاجونا مول بمشاركة عدد من المستهلكين والعملاء الراغبين بتعزيز مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي والفيديو. وحظي المشاركون بفرصة تعلم تقنيات متقدمة جديدة واكتساب مهارات ابتكار المحتوى الرقمي المميز واستكشاف عالم تكنولوجيا التصوير المتقدم من سوني.

قاد الورشة سفير سوني عبدالله المشيفري الذي قدّم نظرة تفصيلية عن أساسيات التصوير خلال السفر تتضمن إعدادات الكاميرا، وتركيب الصور، وغيرها من العناصر المهمة للمصورين المهتمين في هذا النوع من التصوير. يعدّ عبدالله المشيفري واحدًا من المواهب الواعدة في المنطقة العربية، ومصدر إلهام لمتابعيه للسفر والتقاط اللحظات الآسرة.

وتأتي هذه الورشة على إثر النجاح المبهر للفعالية السابقة التي أقيمت تحت عنوان “إنشاء المحتوى بكل تفاصيله” في سبتمبر الماضي في فندق لاسيجال الدوحة بحضور 140 مشاركًا من مجتمع التصوير الفوتوغرافي. وقدّم تلك الورشة المتخصّصان في ابتكار المحتوى وسفيرا سوني، أمير دي ليون وفيصل البشر، اللذان شاركا خبراتهما في عالم التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

وقال جوبين جويجو، نائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تواصل سوني التزامها في “التقرب من الناس” وتعزيز الإبداع والابتكار في مجتمع مبتكري المحتوى. وكما أظهرت ورشات العمل التي أقمناها في الدوحة، فإن مجتمعاتنا تتمتع باهتمامات وشغف مشترك، منها تدوين الفيديو، وابتكار المحتوى، وألعاب الفيديو التي توفّرها منتجات سوني. نتطلع إلى مشاركة المعرفة مع الآخرين في مثل هذه الفعاليات وتقديم تجارب ثرية للجميع”.

في المشهد الرقمي في أيامنا الحالية، أصبحت مدونات الفيديو أكثر شعبية حيث يتوق الجمهور إلى الفيديوهات القصيرة. وقد استفاد مبتكرو المحتوى في منطقة الخليج من قوة وسائل التواصل الاجتماعي والصور المذهلة لزيادة أعداد متابعيهم وجمهورهم. نتيجة لذلك، تطوّرت تقنيات مدونات الفيديو بشكل كبير لتتضمن مؤثرات بصرية متقدمة وانتقالات تركيز سلسة، وغيرها من التقنيات التي تساهم في تفاعل المشاهدين بشكل أكبر.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!