أخبارضيافةفنادققطرنامطاعم

3 جوائز مرموقة لـ«البنانا» خلال حفل «جوائز السفر العالمية»

محافظاً على موقعه الريادي محلياً وإقليمياً وعالمياً، حقق منتجع جزيرة البنانا الدوحة الوجهة الأولى للفخامة والرفاهية والرقي في قطر انجازاً جديداً يضاف إلى رصيده الحالي، وذلك من خلال حصوله على 3 من أهم الجوائز العالمية المتميزة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

وتأتي هذه الجوائز اعترافاً عالمياً بالأداء المتميز لمنتجع جزيرة البنانا الدوحة، والتزامه الراسخ على توفير أفضل وأرقى الخدمات الاستثنائية لكافة ضيوفه وزواره مع التزامه التام بأعلى معايير الضيافة.

وخلال الحفل الذي أقيمت فعالياته في إمارة دبي، والذي تم من خلاله الكشف عن أرقى العلامات التجارية في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، حصد منتجع جزيرة البنانا الدوحة جائزة “المنتجع الشاطئي الرائد في قطر لعام 2023″، حيث يوفر منتجع جزيرة البنانا مجموعة من الخيارات لضيوفه لضمان راحتهم التامة واختيار المساحة التي تناسب احتياجاتهم وأهمها الفلل التي تضم برك سباحة خاصة، ويتم التحكم بدرجة حرارتها لتلائم كافة الأجواء وتسمح للنزلاء بالاستمتاع بأوقاتهم، بالإضافة إلى خيارات متنوعة تجمع بين الإطلالات الهادئة على البحر ووسائل الراحة الحديثة لإقامة سعيدة، والمصممة وفق النمط العربي الفاخر.

 وتوفر مرافق المنتجع التي تتدرج بين الفلل فوق الماء وصولاً إلى شرف تناول الطعام الخاصة للضيوف أفضل تجربة ضيافة ضمن إطار خلاب يتميز بالجمالية والهدوء والسكينة، كما يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تضمن المرح لكافة أفراد العائلة سواء كانت على رمال الشاطئ الذهبية أو من خلال الأنشطة الترفيهية مثل صالة البولينغ، وعرض ركوب الأمواج في مسبح سبلاش سيرف، وإمكانية الاستمتاع باستخدام بركة “لاغون” الفريدة من نوعها والتي تعتبر الأكبر مساحة في الدوحة.

كما حاز “النهام” مطعم المنتجع ذي المطبخ العربي الذي لطالما اشتهر بأشهى المأكولات الشرقية، والمشاوي المتنوعة، وجلسته المتميزة بتصميمها الشرقي المعاصر والمطلة على مناظر ساحرة لأفق مدينة الدوحة ومياه الخليج العربي على جائزة “أفضل مطعم فندقي في قطر لعام 2023”.

كما استحوذ سبا أنانتارا على جائزة “أفضل سبا تابع لمنتجع في قطر لعام 2023″، كونه أحد أفضل مزوّدي خدمات السبا واللياقة والصحة البدنية في قطر من خلال مرافقه، وخدماته، وعلاجاته العالمية المُستوى التي يقدّمها لضيوفه مثل الحمام التركي أو المغربي، وعلاجات المساج الشهير الذي يتميز به، وحمام البخار، والساونا، والجاكوزي، والبئر الجليدية، والدش، والحوض الداخلي المدفئ.

في هذه المناسبة قال السيد محمد وزير، مدير عام منتجع جزيرة البنانا الدوحة:” يسعدنا الحصول على ثلاث من أهم الجوائز المرموقة في قطاع الضيافة، والتي تعكس حرصنا الجاد وعملنا المتفاني والدؤوب لتوفير أرقى معايير الضيافة لضيوفنا وزوارنا ضمن بيئة آمنة ومريحة. كما تؤكد جوائز السفر العالمي جهودنا المتواصلة في تحقيق التميز كما تمنحنا حافزاً أكبر للارتقاء بمعايير المنتجعات الفاخرة في قطر إلى مستويات أعلى ومنح عملائنا تجارب لا تُنسى”.

وأضاف:” كما أود أن أتقدم بالشكر لكافة ضيوفنا على دعمهم المستمر لنا، والشكر موصول إلى فريق عمل المنتجع، والذي أبدى إلتزاماً بوصول المنتجع وكافة مرافقة إلى هذا المستوى العالمي”.

يذكر أن جوائز السفر العالمية تأسست في عام 1993 لتقدير ومكافأة والاحتفال بالتميز في كافة القطاعات الرئيسية لصناعات السفر والسياحة والضيافة. واليوم تحظى العلامة التجارية لجوائز السفر العالمية بشهرة عالمية باعتبارها السمة المميزة المطلقة للتميز في هذه الصناعة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!