أخبارتعليم وتدريبسياحةقطرنا

«خبير الشاطئ» دورة تدريبية جديدة لموظفي شواطئ قطر

في إطار برنامجها الناجح “مضياف قطر”، وهو أول برنامج وطني للتدريب السياحي في البلاد، أطلقت قطر للسياحة دورة تدريبة جديدة بعنوان “خبير الشاطئ”، والتي تهدف إلى تزويد مختصو الشواطئ ممن يتعاملون مباشرة مع مرتاديها بالخبرات اللازمة لارتياد شواطئ قطر المتنامية ومخيماتها الصحراوية وفنادقها ومنتجعاتها ذات الإطلالات الشاطئية والشواطئ المفتوحة التي يقصدها الكثيرون داخل الدوحة وخارجها. 

وتتوفر الدورة التي تتيح للمتقدمين إليها اختيار الأوقات التي تناسبهم، باللغتين العربية والإنجليزية فيما يستغرق إتمامها حوالي 30 دقيقة. ولدى إتمامها، يحصل المشاركون على شهادة من قطر للسياحة تفيد باكتسابهم المعرفة والخبرات اللازمة فيما يتعلق بأحدث المعلومات حول الشواطئ البكر في قطر.

وتعليقاً على دورة “خبير الشاطئ” الجديدة، قالت السيدة موزة المعضادي من قطر للسياحة: “تتمتع قطر بسواحل رائعة الجمال ومياه صافية تحظى بإعجاب كبير لدى المقيمين والعديد من زوارنا الدوليين. وتعتبر دورة خبير الشاطئ فرصة لتسليط الضوء على الأجواء المنعشة التي توفرها قطر لزوارها مثل الشمس الساطعة ومياه البحر الصافية والرمال الناعمة، ولا سيما في ظل تطوير شواطئ جديدة وإدراجها ضمن عروض الضيافة المتنامية في قطر. ونحن سعداء بالنجاح والنمو الذي يحققه برنامج مضياف قطر، وندعو بدورنا موظفي الشواطئ ممن يتعاملون مباشرة مع مرتاديها من الجمهور لاستكشاف أحدث الدورات التدريبية والتزود بأحدث المعلومات ذات الصلة.”

ويمثل البرنامج الرائد، مضياف قطر، جزءاً من أكاديمية التميز في الخدمة التابعة لقطر للسياحة، وقد تم خلاله اعتماد أكثر من 35000 من مختصي التعامل مع العملاء والزوار، بما في ذلك موظفي خدمات الكونسيرج بالفنادق وموظفي الأمن بمراكز التسوق وموظفي المطاعم وسائقي سيارات الأجرة وعمال الخدمة. ويعكس التوسع الأخير في تقديم برنامج مضياف قطر مدى حرص قطر للسياحة على توفير تجارب عالمية لا تُنسى لزوار قطر وللمقيمين بها على حدٍ سواء.

وسوف يتم دمج هذه الإضافة الأخيرة أيضاً في المبادرات الحالية مثل برنامج مختصو قطر (برنامج تدريبي تقدمه قطر للسياحة لشركائها بالخارج) وكذلك برنامج تدريب المرشدين السياحيين.

وتدعو قطر للسياحة خبراء السياحة في قطر للحصول على الاعتماد الذي يوفره لهم برنامج “مضياف قطر” المتاح مجاناً للراغبين في الحصول عليه.  

للتسجيل في الدورة التدريبية الجديدة، يرجى الضغط على الرابط الإلكتروني التالي www.beachexpert.qa .

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!