أخبارسياحة رياضيةقطرنا

فوزان للمنتخب القطري للبادل في «البطولة العربية»

حقق المنتخب القطري بداية جيدة في البطولة العربية للبادل بفوزه على منتخبي العراق والإمارات في المباراتين اللتين أقيمتا أمس ضمن منافسات المجموعة الأولى من المنافسة المقامة في دبي، وينظمها الاتحاد العربي للعبة، وتستمر حتى الأول من أكتوبر المقبل بمشاركة 11 دولة عربية.

وفي المباراة الأولى حقق المنتخب القطري الفوز على نظيره العراقي بنتيجة ( 3 – صفر ) بعد تغلب الثنائي محمد سعدون الكواري ومحمد عبد الله ، على مهدي صالح وأمير عدنان بواقع 6 – صفر ، و6 – صفر ، وخالد سعدون الكواري وعبد الله الحجي، على محمد صاحب ونور الحسن نزار بواقع 6 – 1 ، و 6 – صفر ، وريان الجفيري وجابر المطوع على عبد الرحمن علي ومروان موفق بواقع 6 – 2 ، و 6 – صفر .

أما في المباراة الثانية فنجح المنتخب القطري في الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة (2- 1 )، بعد فوزه في المواجهة الأولى عن طريق الثنائي محمد سعدون الكواري وعبد الله الحجي ، على عبدالله العبد الله وفارس الجناحي بواقع  6 – 4 ، و 6 – 2، وخسارة الثنائي محمد عبدالله ومحمد الخنجي أمام عمر بهروزيان وعبد الله أهلي بواقع 4 – 6 ، و2 – 6 ، و 6 – 1 ، وفوز عبدالعزيز سعدون الكواري وجابر المطوع، على محمد الجناحي وحمد الجناحي بواقع 6- صفر ،و6 – 1 .

يشار إلى أن المنتخبات المشاركة في البطولة تم توزيعها على مجموعتين، حيث ضمت الأولى منتخبات: قطر، والإمارات وعمان، والعراق، والمغرب، بينما ضمت الثانية كلا من: مصر والكويت، والبحرين، والأردن، والسودان، وسوريا.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


For security, use of CloudFlare's Turnstile service is required which is subject to the CloudFlare Privacy Policy and Terms of Use.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!